Microsoft – ATR 42–600 / 72–600 v1.0.8

ملاحظة: راجع 'microsoft-aircraft-atr \\ Installation \\ README.txt' بعد الاستخراج! يرجى اتباع إجراء التثبيت مرة أخرى حتى إذا كنت قد استخدمت الإصدارات السابقة من هذه الطائرة.

 الإصدار 1.0.8:
- المسافة الثابتة إلى الوجهة
- تحديد مباشر إلى إحداثية ثابت (FPLN و ABEAM)
- إصلاح تخطيط صفحة MCDU PERF CRUISE وأخطاء حساب الوزن
- إصلاح MCDU PERF INIT وصفحات الوزن إرجاع السلوك
- تم إصلاح صفحة MCDU PERF INIT التي تظهر CRZ ALT كـ FLXXX FT
- إصلاح سلوك CRZ ALT المعدل بواسطة ALT SEL (لا يزال بحاجة إلى بعض عمل منطق VNAV IAS)
- تحسين سلوك تجاوز تنبيهات EWD
الإصدار 1.0.7:
- إصلاح أحجام الصور المصغرة في السوق
- رسالة الجليد الثابتة لا تختفي عندما لا تكون في ظروف الجليد (# 5878717)
- تم إصلاح الانهيار عند تحديد إحداثية TRN من صفحة DUPLICATES (# 5878678)
- إصلاح اللون الخاطئ لرسائل التخزين (# 5876982)
- تم إصلاح إزاحة نقطة المسار الحالية الخاطئة على صفحات SEC FPLN 2+ (# 5878749)
- تم ضبط تحديد POS INIT الثابت عبر لوحة الرسم بدلاً من تلقائيًا (# 5876756)
- تمت إضافة إدخال خيار Boost إلى قائمة التحقق الإلكترونية (# 5876739)
- منطق خيار التعزيز الثابت (# 5876743)
- ثابت TQ يعرض القيم قبل أن يكون CL في الوضع التلقائي (# 5878580)
- عرض خطة الطيران الثابتة PPOS على ND ؛
- إصلاحات وإضافات إلى Bleed / Pack / Alpha تنبيه / معالجة الإجراءات ؛
- أخطاء سرعة PFD الثابتة التي لا تتفاعل مع الجليد AOA ؛
- ثابت MCDU 'مسح؟' اللون الأصفر بدلا من الأبيض
- NP ثابت لا ينخفض ​​إلى 82٪ في CLB / CRZ بعد التحميل في البرد والظلام
- تمت إضافة مهلة لوميض رسالة SELECT LNAV
- تم إصلاح مشكلة تسببت في ارتفاع كبير في خمول الرحلة
- يضيء الضوء الثابت عند بدء الرحلة عند بوابة أو موقف انتظار
- تمت إضافة دعم لحدث التحكم TOGGLE ThROTTLE REVERSE THRUST
- تمت إضافة حالة فقدان gust lock OFF إلى اختبار TO Config
- عقد يدوي ثابت في الطريق
- فتح أبواب ثابتة أثناء الطيران
- حساب مسار VNAV السلس
- إضاءة ثابتة لنظام GPWS عند الاقتراب النهائي
- تم إصلاح رفع مقدمة الطائرة في وقت مبكر جدًا
- ITT ثابت (لتشغيل المحرك. ليس بعد أثناء بدء التشغيل!)
- تم إصلاح الخط المفقود بين الإمساك اليدوي والإحداثية التالية
- لم يتم تبديل وضع TCAS الثابت إلى TCAS STBY أقل من 1000 قدم من AGL
- يومض تنبيه الارتفاع الثابت في وضع GS أو V-FP
- تم تعطيل إدخال مجرى الهواء يدويًا مؤقتًا وإعادة توجيهه إلى تحديد القائمة (سيتم إعادة صياغة الإدخال اليدوي وإعادة إضافته في الإصدار التالي)
- نهج ثابت لا يخرج التعليق بشكل صحيح (KPAE RNAV 16RY عبر PAE ، # 5865649)
- اختفاء علامة TOD الثابتة من وقت لآخر
- انخفاض ضغط الوقود اللحظي الثابت على التغذية العرضية المتقاطعة (# 5868505)
- عتبة مسار نزوح ثابت على خريطة MFD
- الطيار الآلي الثابت لا يحمل الارتفاع الصحيح عند ضبط بارو على STD
- ترتيب العرض السريع المعدل بناءً على TBM 930 (# 5867848)
- دعم إضافي لتقسيم مصابيح TAT / ALPHA و PITOT / STATIC
- تغيير الاتجاه الثابت غير المقصود لأرجل الشعاع لإصلاحها
- ثابت CTD على دليل AIRWAY TO الإدخال
- إصلاح زيادة عدد المجاري الهوائية الفارغة
- حدود الخانق الثابتة لإدخال لوحة المفاتيح / لوحة الألعاب
- منطق تبديل وضع الطيار الآلي الثابت VNAV
- حساب ToD المتقطع الثابت
- تكييف هواء ثابت للطبخ للركاب
- باب المستندات الثابت لا يفتح على الأرض
- ثابت فصل الطيار الآلي تشغيل الصوت في الحالة الباردة والمظلمة
- تراكب NEXRAD ثابت مرئي على عرض التضاريس
- قفل عادم ثابت وبوابة خاملة لا يحدان من إعدادات الخانق
- تبديل وضع VNAV الثابت

 

 أصدرت Microsoft Flight Simulator اليوم أول دخول إلى سلسلة جديدة تمامًا من الطائرات الموثوقة والدقيقة للغاية تسمى 'Expert Series'. يتم إصدار ATR 42-600 و ATR 72-600 معًا في هذه الحزمة وسيوفران تجربة طيران مذهلة وحقيقية. تم تشكيل ATR ، وهي اختصار لـ 'طائرات النقل الإقليمية' باللغتين الفرنسية والإيطالية ، من خلال الجهود المشتركة لشركة Aerospatiale (المعروفة باسم Airbus اليوم) في فرنسا وشركة Aeritalia (المعروفة الآن باسم Leonardo) في إيطاليا خصيصًا لإنشاء هذه الطائرة. شهد خط ATR مجموعة واسعة من الاستخدامات ، بما في ذلك الركاب التجاريين والبضائع والعسكرية.

طراز ATR 42-600

الطائرة 42-600 هي طائرة ركاب ذات محركين مزودة بمحرك توربيني عالي الجناح ، يمكنها استيعاب ما يصل إلى 50 راكبًا. قامت بأول رحلة لها في مارس من عام 2010 ودخلت الخدمة في أواخر عام 2012. وهي تتميز بمظهرها المتميز بخطوطها ومنحنياتها الأنيقة ، وتتميز بأداءها الراقي في الجو ويمكنها أن تعمل من خلال مجموعة متنوعة من المطارات.

42-600 هو تكرار متقدم لطائرة ATR 42 ، وهي عائلة من الطائرات الإقليمية تم تصميمها لأول مرة في أوائل الثمانينيات. تم تسميتها '42' نظرًا لعدد المقاعد في الإصدار الأصلي ، وقد تم تصميم الطائرة لتكون هيكل طائرة عالي الكفاءة ومُحسَّن لخطوط الركاب.

تتميز الطائرة 42-600 ، التي يديرها طاقم طيران مكون من شخصين ، بقمرة قيادة زجاجية متقدمة ، ومقصورة فسيحة ، وكفاءة وأداء محسنين عن سابقاتها. يبلغ طول الطائرة 74 قدمًا وطولها 5 بوصات ويبلغ ارتفاعها 24 قدمًا و 11 بوصة. يتميز بجناح رئيسي بنسبة عرض إلى ارتفاع عالية بطول 80 قدمًا و 7 بوصات وذيل على شكل حرف T. يتم تشغيله بواسطة محركين من طراز Pratt & Whitney Canada PW127XT-M ، يوفر كل منهما 2400 حصانًا لمروحة ذات 6 شفرات.

على الرغم من أن الطائرة 42-600 ، على الرغم من عدم تصنيفها على أنها طائرة STOL (إقلاع وهبوط قصير) ، إلا أنها تتمتع بمجال قصير ممتاز وأداء عالي الكثافة ، مع تشغيل إقلاع يبلغ 3631 قدمًا عند مستوى سطح البحر ، وهي محملة بالكامل. يبلغ مداها 835 ميلاً وسرعة إبحارها 345 ميلاً في الساعة.

يأتي ATR 42-600 بثلاثة كبد:

• ATR House Livery F-WWLY
• Air Saint Pierre F-ORLB
• الخطوط الجوية الفضية N405SV

ATR 72-600

الطائرة 72-600 هي نسخة محسّنة وأبرزها من ATR 72 ، وهي نسخة ممتدة من عائلة طائرات الشركة ATR 42. يتميز هيكل الطائرة بتصميم مقصورة محسّن وكابينة قيادة زجاجية متعددة الألواح متطورة لتحسين كفاءة الطيار. يسمح ATR 72-600 للطيارين بصقل مهاراتهم والارتقاء بقدراتهم إلى آفاق جديدة أثناء تجولهم في الممرات الهوائية حول العالم.

طائرة ATR 72-600 هي طائرة إقليمية عالية الجناح بمحرك توربيني مزدوج ، وقد قامت برحلتها الأولى في 24 يوليو 2009 ، ودخلت الخدمة في عام 2010. يتكون طاقم ATR 72-600 من شخصين ويمكن أن تحمل ما يصل إلى 78 راكبًا ، على الرغم من أن التكوين القياسي هو 70 مقعدًا فقط. بينما تعمل في المقام الأول كناقلة ركاب ، تم استخدام 72-600 أيضًا من قبل جيوش دول مختلفة للدوريات البحرية والدعم اللوجستي.

على الرغم من تصميمها واستخدامها كناقل لمسافات قصيرة ، فإن شكل ATR 72-600 يبرز طابع الرياضة والأداء. تتميز بجسم طويل وأنيق للطائرة وذيل على شكل حرف T وجناح رئيسي بنسبة عرض إلى ارتفاع عالية مع اكتساح طفيف للحافة الأمامية. يبلغ طول جناحيها 88 قدمًا و 9 بوصات.

يتم تشغيل محرك 72-600 بواسطة محركين من نوع Pratt & Whitney Canada PW127XT-M توربيني ، يوفر كل منهما 2750 حصانًا إلى مراوح هاميلتون القياسية بستة شفرات. يبلغ مدى ATR 72-600 850 ميلاً ، وسقف الخدمة 25000 قدم فوق مستوى سطح البحر ، وسرعة الرحلة 320 ميلاً في الساعة.

يأتي ATR 72-600 مع خمسة كبد:

• ATR House Livery F-WWEY
• الخطوط الجوية الفضية N703SV
• Air Tahiti “RA’IREVA” F-ORVV
• Air Tahiti “TAPUATA” F-ORVR
• Air Tahiti “TE ANUANUA” F-ORVT

Download

إرسال تعليق

0 تعليقات