ملاحظة: راجع 'microsoft-aircraft-an225 \\ Installation \\ README.txt'
بعد الاستخراج! يرجى اتباع إجراء التثبيت مرة أخرى حتى إذا كنت قد استخدمت
الإصدارات السابقة من هذه الطائرة.
ملاحظة: الوثائق الموجودة في 'microsoft-aircraft-an225 \\ Resources \\ Documentation'.
الإصدار 1.0.5:
- تحسينات الصوت على أساس التسجيلات الصوتية الجديدة.
- تمت إضافة وظائف إضافية إلى الطيار الآلي بناءً على ملاحظات المجتمع.
- تم إصلاح مشكلة تداخل العديد من المفاتيح في مآخذها.
- تستهلك وحدات APU الآن الوقود
- لم تعد مفاتيح ENG HEAT تقطع حراسهم.
- يتم الآن إيقاف تشغيل مفاتيح APU الرئيسية عند وضع البيض على المدرج.
- تمت إضافة تلميح أداة إلى مقبض البارو لمقياس الارتفاع الاحتياطي للقبطان.
- يؤدي استخدام أمر تعيين مقياس الارتفاع الآن إلى مزامنة مقياس الارتفاع الاحتياطي للملاح مع مقياس الارتفاع للقبطان.
- أصبح الخطأ البرتقالي على مؤشر سرعة الطيران مرئيًا الآن بغض النظر عن حالة جهاز الهبوط.
- تم إصلاح مشكلة ربط مفتاح Arm Spoilers.
- يتم الآن إضاءة مقياس الارتفاع الاحتياطي لمساعد الطيار في الليل.
- تم إصلاح مشكلة هطول الأمطار من خلال قمرة القيادة.
كجزء من جهود الحفظ الرقمي المستمرة لـ Microsoft Flight Simulator ،
يسعدنا أن نقدم اليوم أكبر طائرة في العالم ، وهي طائرة أنتونوف An-225
Mriya الأوكرانية الصنع. إنها طائرة نقل نفاثة ثقيلة للغاية تتميز بستة
محركات ، وتحمل الرقم القياسي كأطول طائرة في العالم والعديد من سجلات
الطيران الأخرى ذات الصلة بالحجم. تم الانتهاء من Mriya واحدة فقط ، وأصبح
غير صالح للعمل بشكل كارثي في الغزو الروسي لأوكرانيا عام 2022. الجهود
جارية لمحاولة إعادة بناء الطائرة وإعادة تشغيلها.
باستخدام An-124
Ruslan كقاعدة تصميم ، في عام 1985 بدأت أنتونوف هندسة مشروع يسمى 'Mk.
401. ' سميت لاحقًا باسم An-225 ، حيث يمكنها حمل ما يصل إلى 225 طنًا من
البضائع. بصرف النظر عن كونها أكبر بكثير من An-124 ، تم تجهيز Mriya
('الحلم' باللغة الأوكرانية) بستة محركات توربينية ، وهي نفس مصادر الطاقة
المستخدمة من قبل Ruslan.
بالإضافة إلى تمييزها عن An-124 ، اتخذت
مجموعة An-225 شكلًا مختلفًا عن سابقتها الأصغر. بدلاً من مثبت عمودي واحد
كبير ، تم تصميم An-225 مع اثنين ، واحد على كل طرف من طرفي المثبت الأفقي ،
وهو تصميم تمليه الديناميكا الهوائية لتحمل أحمال ضخمة فوق جسم الطائرة.
كما تم تكبير معدات الهبوط من الطائرة An-124 ؛ كان لدى Mriya ما مجموعه 32
عجلة ، يمكن للجزء الخلفي من مجموعة معدات الهبوط الرئيسية الدوران.
تم
تحديد طائرتين من طراز An-225 للإنتاج ، لكن أنتونوف أكملت واحدة فقط.
استغرقت أول رحلة لها في 21 ديسمبر 1988 ، لتصبح رسميًا أثقل طائرة تطير
على الإطلاق. خلال رحلة لاحقة في 22 مارس 1989 ، سجلت AN-225 110 رقمًا
قياسيًا عالميًا في وقت واحد ، وهو رقم قياسي بحد ذاته.
بعد بضعة
أشهر وصلت الطائرة إلى قاعدة بايكونور كوزمودروم وقام الفنيون بتركيب مركبة
بوران المدارية على جسمها العلوي. وفي 9 يونيو 1989 ، أذهل المتفرجون في
معرض باريس الجوي بمشهد الطائرة An-225 الضخمة ، حيث كانت البوران تركب فوق
شكلها ، وتقترب من خلال السحب ، وهي أول طائرة تطير فوق برج إيفل ، ثم
هبوط.
0 تعليقات