Drzewiecki Design – KDCA Ronald Reagan Washington National Airport v1.3.0

 التغيير:

الإصدار 1.3.0:
- استبدال الطائرات الثابتة بأحدث الموديلات
- تمت إضافة مؤثرات صوتية واسعة النطاق
- ترقية مناولة المركبات
- تفاصيل طفيفة معدلة

 يقع مطار رونالد ريجان واشنطن الوطني (IATA: DCA ، ICAO: KDCA ، FAA LID: DCA) ، في أرلينغتون ، فيرجينيا ، بجوار حدود واشنطن العاصمة ، وهو أصغر مطارين تديرهما هيئة مطارات العاصمة واشنطن. تخدم منطقة العاصمة الوطنية حول واشنطن. يبعد المطار مسافة 5 أميال (8.0 كيلومترات) عن وسط مدينة واشنطن العاصمة. كان اسم المطار الأصلي هو مطار واشنطن الوطني. اعتمد الكونجرس الاسم الحالي لتكريم الرئيس رونالد ريغان في عام 1998. خدم المطار ما يقرب من 24 2 مليون مسافر في عام 2019.

لا يُسمح عمومًا لرحلات الطيران من وإلى المطار بتجاوز 1250 ميلًا قانونيًا (2،010 كم) في أي اتجاه بدون توقف ، في محاولة لإرسال حركة المرور من الساحل إلى الساحل والخارج إلى مطار واشنطن دالاس الدولي ، على الرغم من وجود 40 إعفاء من الخانات الزمنية لهذه القاعدة. يُطلب من الطائرات اتخاذ مسارات معقدة بشكل غير عادي لتجنب المجال الجوي المحظور والمحظور فوق المعالم الحساسة والمباني الحكومية والمنشآت العسكرية في وحول واشنطن العاصمة ، والامتثال لبعض قيود الضوضاء الأكثر صرامة في البلاد.

حجم المطار الصغير يحد من قدرته ، لكن ريغان ناشيونال تخدم حاليًا 98 وجهة بدون توقف. ريغان هي مركز لشركة الخطوط الجوية الأمريكية. لا يوجد بالمطار مرافق للهجرة والجمارك بالولايات المتحدة ؛ الرحلات الدولية المجدولة الوحيدة في المطار هي تلك من المطارات التي بها مرافق التخليص المسبق للجمارك وحماية الحدود الأمريكية ، والتي تشمل عمومًا الرحلات الجوية من المطارات الرئيسية في كندا ومن بعض الوجهات في منطقة البحر الكاريبي. رحلات الركاب الدولية الأخرى إلى منطقة واشنطن العاصمة تستخدم مطار واشنطن دالاس الدولي أو مطار بالتيمور - واشنطن الدولي ثورجود مارشال. يوجد حاليًا خمسة طرق دولية مجدولة ، وهي إلى مدن في كندا وجزر الباهاما وبرمودا.

افتتح المطار في 16 يونيو 1941 ، قبل دخول الولايات المتحدة الحرب العالمية الثانية. حتى عام 1946 ، لم تصل رحلات الطيران بدون توقف إلى ما بعد نيويورك وديترويت وسينسيناتي وممفيس وأتلانتا وجاكسونفيل. في عام 1946 أضيفت بوسطن وشيكاغو ودالاس وميامي ؛ وصلت رحلات الطيران بدون توقف إلى دنفر في عام 1951 ولوس أنجلوس في عام 1954. يوضح دليل الخطوط الجوية الرسمي لشهر أبريل 1957 مغادرة 316 يوم من أيام الأسبوع. بدأت رحلات الطائرات النفاثة في أبريل 1966 (لم يُسمح باستخدام 727-200 ثانية حتى عام 1970). في عام 1974 ، كانت شركات النقل الرئيسية في المطار هي الشرقية (20 وجهة) ، والمتحدة (14 وجهة بعد ضم رأس المال) وأليغيني (11 وجهة).

مطار ريغان الوطني لديه بعض القيود الصارمة على الضوضاء في الدولة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للمخاوف الأمنية ، يُحظر على المناطق المحيطة بالمركز التجاري الوطني والمرصد البحري الأمريكي في وسط واشنطن المجال الجوي حتى 18000 قدم (5500 متر). بسبب هذه القيود ، يُطلب من الطيارين الذين يقتربون من الشمال عمومًا اتباع مسار نهر بوتوماك والانعطاف قبل الهبوط مباشرة. يُعرف هذا النهج باسم River Visual. وبالمثل ، يتعين على الرحلات الجوية التي تقلع إلى الشمال الصعود بسرعة والانعطاف يسارًا. 'النهر البصري' ممكن فقط بسقف لا يقل عن 3500 قدم (1100 م) ورؤية 3 أميال (4.8 كم) أو أكثر. هناك أضواء على جسر كي ، وجسر ثيودور روزفلت ، وجسر أرلينغتون التذكاري ، وجسر جورج ماسون التذكاري لمساعدة الطيارين الذين يتبعون النهر.

Download

إرسال تعليق

0 تعليقات