قم بالتثبيت عن طريق الاستخراج إلى موقع من اختيارك ثم اتبع ملف README.txt!
نوصي بالتحديث إلى هذا الإصدار الثابت حتى لو كان الإصدار السابق يعمل لصالحك (راجع سجل التغيير).
الإصدار 2.0.0.407:
- إلكترونيات الطيران والأنظمة
– الأداء الأمثل لنموذج المحرك الخارجي
- الأداء الأمثل للتعامل مع LVar الداخلي
- تمت إضافة EFIS BARO QNH LVars (B_FCU_EFIS*)
- تمت الإضافة إلى PERF LVars (N_MISC_PERF_TO_*)
- تمت إضافة ISFD LVars (N_MIP_ISFD_*، B_MIP_ISFD_*)
- تمت إضافة إخراج XPDR الاحتياطية LVar (أي القيمة 'المعروضة'، N_FREQ_STANDBY_XPDR_SELECTED)
- تمت إضافة المزيد من خيارات التكوين لـ EO ACC الافتراضي، وTHR RED الافتراضي
- تحسين الكشف عن وقت 'تحميل' الطائرة على بطاقة sim
- تعديلات صغيرة على اتفاقية الزراعة في قانون التحكم في الطيران
- تم إصلاح العطل الناتج عن الفشل في قراءة ملف الطائرات.cfg
- تسجيل إعلان المقصورة الثابتة ليس مطولاً بما فيه الكفاية
- تم إصلاح ذراع المفسد وأحداث نزع السلاح المقلوبة
- تم إصلاح انقطاع إعلان DisarmDoors عن طريق التبديل من مولدات المحرك
- المقصورة الثابتة جاهزة ولا تتعامل بشكل صحيح مع سيارة الأجرة ذات المحرك الواحد
- تم إصلاح التعامل غير الصحيح مع تعليقات الطائرات.cfg
- تم إصلاح المشكلة التي قد تتسبب في فشل الخطاف أو عدم عمل إعلانات المقصورة للمستخدمين في بعض المناطق (تركيا على وجه الخصوص)
- تم إصلاح ارتفاعات هدف TCAS غير الصحيحة التي تظهر على ND عند الطيران عبر الإنترنت
- تم إصلاح العديد من الأعطال الأخرى في جميع أنحاء الأنظمة (شكرًا للأشخاص الذين قاموا بتفعيل ميزة الإبلاغ عن الأعطال)
– يتم إنزال الترس الثابت تلقائياً عند القيام بعملية الهبوط على البطن
- يتم رفع العتاد الثابت عند ظهوره
-
يتم الآن تجاوز إعدادات GSX باستخدام واجهة برمجة التطبيقات الجديدة
الخاصة بها لتعيين إعدادات GSX المطلوبة تلقائيًا حتى يعمل التكامل بشكل
صحيح
- تم إصلاح المشكلة عند توصيل الممر النفاث أو السلالم عبر GSX
- تم إصلاح نظام التبريد المعتمد على الوقود IDG عند إيقاف تشغيل المحركات
- تم إصلاح طلب الطقس AOC الذي يتطلب الضغط على زر الرجوع مرتين
- تم إصلاح دبوس الالتفافية الذي لا تتم مزامنته بشكل صحيح مع GSX أثناء التراجع
- تمت إزالة متطلبات تشغيل APU من DisarmDoors
- تم إصلاح بعض حالات عدم القدرة على الصعود على متن الطائرة مع GSX
- تم تعديل سلوك حد IAE FLX أثناء الإقلاع والدوران وTHR RED
- تم تقريب ADIRS LVars الثابتة
- حساب VLS ثابت لمحركات IAE
- تم إصلاح صفحة STS التي لا يتم مسحها تلقائيًا بعد 3 ثوانٍ عندما تكون الحالة طبيعية
- دفع CLB الثابت أعلى من دفع FLX
- تم إصلاح عدم حفظ بعض إعدادات MCDU - سيناريوهات الفشل على وجه الخصوص
- تم إصلاح ظروف الإشعال المفقودة لمحركات IAE (دفع FLEX/TOGA أو اقتراب الخمول)
- مزيد من تحسين حساب VLS
– الفن والصوت:
- تحسينات واسعة النطاق لأجزاء مختلفة من الفن
- تم تحسين نظام LOD المخصص لدينا، مما أدى إلى تأخيرات أقصر عند تبديل كاميرا الطائرة بدون طيار ودعمها
- تم إصلاح عدم مطابقة CFM atd_id للهيئة
- إضاءة قبة قمرة القيادة الثابتة مضاءة دائمًا في المنظر الخارجي
– إعادة صياغة نظام LOD لإصلاح فقدان FPS
- تم إصلاح تراجع أداء قمرة القيادة الصغيرة
– إي إف بي:
- تم إصلاح الأسباب المختلفة للأخطاء في جميع أنحاء EFB
- ظروف السباق الثابتة في حالة الصعود إلى الطائرة، بما في ذلك طريقة إنشاء أوراق التحميل وإرسالها
- لا يتم إنشاء جداول التحميل الثابتة عند عدم استخدام SimBrief
- تم إصلاح عدم تطابق سرعة النقطة الخضراء بين EFB والطائرة
- تم إصلاح عدم تطابق سرعات SLT RETR وFLP RETR بين EFB والطائرات
- تم إصلاح عدم مراعاة THR RED وTHR ACC لارتفاع التسارع الذي تم تكوينه
- تم إصلاح ADC غير الصحيح الذي تم إرساله عندما يقترب وقت المغادرة من 0000Z
- تم إصلاح عدم حفظ إعداد EFIS BARO CTL
- تم إصلاح خطأ في جدول التحميل عند بدء الصعود
- تم إصلاح المشكلة مع EOBT الفارغة
- التزود بالوقود الثابت في الوضع السريع / البطيء باستخدام الوحدة غير الصحيحة
- رسائل ACARS في جدول التحميل الثابت غير مقبولة
- مدير الزي:
- تحسين سرعة التثبيت
محاكاة Fenix A320 لـ MSFS
تعد مجموعة Autoflight كاملة الميزات ،
بما في ذلك أوضاع التوجيه الجانبي والرأسي الكامل ، وقدرات RNAV / RNP-AR ،
وبناء المسار المعقد الذي يدعم أنواع أرجل ARINC424 المتعددة مثل أرجل
Radius to Fix (RF) جزءًا من ترسانة ميزات Fenix A320. تم تصميم محاكاة
ديناميكية السوائل والكتلة الهوائية 'الفيزيائية' ، مع الآلاف من مكونات
العمل من أجهزة كمبيوتر التحكم إلى صمامات المزيج الفردية للنظام الهوائي ،
ممثلة - وكلها موصولة بمصدر الطاقة / الشبكات الخاصة بها على متن الطائرة ،
من أجل محاكاة متعمقة.
الانغماس الكامل
تم إنتاج Fenix
A320 من عمليات المسح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا للطائرة الحقيقية ، وقد
تم إغراقها ببضعة آلاف من ساعات العمل لتسخير قوة وقدرات المحرك البصري لـ
Microsoft Flight Simulator ، وتغمرك في تجربة الطيران. من الغبار على
شاشات العرض إلى النقش على الألواح في قمرة القيادة ، يعد Fenix A320
إحساسًا بصريًا. كما أن المشهد الصوتي ثلاثي الأبعاد تمامًا أيضًا ، حيث
يتم وضع كل صوت في الموقع الصحيح ماديًا وتسجيلات صوتية على متن طائرة A320
فعلية لتحقيق أقصى قدر من الدقة والانغماس.
سمات:
• A320-200 بمحركات CFM56
• أكثر من 200 إخفاق
• تكوين الطائرات القابلة للتخصيص
• 181 كبد مجاني
• 288 قاطع دارة يعمل
• وأكثر من ذلك بكثير!
Download
0 تعليقات