Fenix Simulations – Airbus A320 v2.0.0.407

قم بالتثبيت عن طريق الاستخراج إلى موقع من اختيارك ثم اتبع ملف README.txt!

نوصي بالتحديث إلى هذا الإصدار الثابت حتى لو كان الإصدار السابق يعمل لصالحك (راجع سجل التغيير).

 الإصدار 2.0.0.407:
- إلكترونيات الطيران والأنظمة
– الأداء الأمثل لنموذج المحرك الخارجي
- الأداء الأمثل للتعامل مع LVar الداخلي
- تمت إضافة EFIS BARO QNH LVars (B_FCU_EFIS*)
- تمت الإضافة إلى PERF LVars (N_MISC_PERF_TO_*)
- تمت إضافة ISFD LVars (N_MIP_ISFD_*، B_MIP_ISFD_*)
- تمت إضافة إخراج XPDR الاحتياطية LVar (أي القيمة 'المعروضة'، N_FREQ_STANDBY_XPDR_SELECTED)
- تمت إضافة المزيد من خيارات التكوين لـ EO ACC الافتراضي، وTHR RED الافتراضي
- تحسين الكشف عن وقت 'تحميل' الطائرة على بطاقة sim
- تعديلات صغيرة على اتفاقية الزراعة في قانون التحكم في الطيران
- تم إصلاح العطل الناتج عن الفشل في قراءة ملف الطائرات.cfg
- تسجيل إعلان المقصورة الثابتة ليس مطولاً بما فيه الكفاية
- تم إصلاح ذراع المفسد وأحداث نزع السلاح المقلوبة
- تم إصلاح انقطاع إعلان DisarmDoors عن طريق التبديل من مولدات المحرك
- المقصورة الثابتة جاهزة ولا تتعامل بشكل صحيح مع سيارة الأجرة ذات المحرك الواحد
- تم إصلاح التعامل غير الصحيح مع تعليقات الطائرات.cfg
- تم إصلاح المشكلة التي قد تتسبب في فشل الخطاف أو عدم عمل إعلانات المقصورة للمستخدمين في بعض المناطق (تركيا على وجه الخصوص)
- تم إصلاح ارتفاعات هدف TCAS غير الصحيحة التي تظهر على ND عند الطيران عبر الإنترنت
- تم إصلاح العديد من الأعطال الأخرى في جميع أنحاء الأنظمة (شكرًا للأشخاص الذين قاموا بتفعيل ميزة الإبلاغ عن الأعطال)
– يتم إنزال الترس الثابت تلقائياً عند القيام بعملية الهبوط على البطن
- يتم رفع العتاد الثابت عند ظهوره
- يتم الآن تجاوز إعدادات GSX باستخدام واجهة برمجة التطبيقات الجديدة الخاصة بها لتعيين إعدادات GSX المطلوبة تلقائيًا حتى يعمل التكامل بشكل صحيح
- تم إصلاح المشكلة عند توصيل الممر النفاث أو السلالم عبر GSX
- تم إصلاح نظام التبريد المعتمد على الوقود IDG عند إيقاف تشغيل المحركات
- تم إصلاح طلب الطقس AOC الذي يتطلب الضغط على زر الرجوع مرتين
- تم إصلاح دبوس الالتفافية الذي لا تتم مزامنته بشكل صحيح مع GSX أثناء التراجع
- تمت إزالة متطلبات تشغيل APU من DisarmDoors
- تم إصلاح بعض حالات عدم القدرة على الصعود على متن الطائرة مع GSX
- تم تعديل سلوك حد IAE FLX أثناء الإقلاع والدوران وTHR RED
- تم تقريب ADIRS LVars الثابتة
- حساب VLS ثابت لمحركات IAE
- تم إصلاح صفحة STS التي لا يتم مسحها تلقائيًا بعد 3 ثوانٍ عندما تكون الحالة طبيعية
- دفع CLB الثابت أعلى من دفع FLX
- تم إصلاح عدم حفظ بعض إعدادات MCDU - سيناريوهات الفشل على وجه الخصوص
- تم إصلاح ظروف الإشعال المفقودة لمحركات IAE (دفع FLEX/TOGA أو اقتراب الخمول)
- مزيد من تحسين حساب VLS

– الفن والصوت:
- تحسينات واسعة النطاق لأجزاء مختلفة من الفن
- تم تحسين نظام LOD المخصص لدينا، مما أدى إلى تأخيرات أقصر عند تبديل كاميرا الطائرة بدون طيار ودعمها
- تم إصلاح عدم مطابقة CFM atd_id للهيئة
- إضاءة قبة قمرة القيادة الثابتة مضاءة دائمًا في المنظر الخارجي
– إعادة صياغة نظام LOD لإصلاح فقدان FPS
- تم إصلاح تراجع أداء قمرة القيادة الصغيرة

– إي إف بي:
- تم إصلاح الأسباب المختلفة للأخطاء في جميع أنحاء EFB
- ظروف السباق الثابتة في حالة الصعود إلى الطائرة، بما في ذلك طريقة إنشاء أوراق التحميل وإرسالها
- لا يتم إنشاء جداول التحميل الثابتة عند عدم استخدام SimBrief
- تم إصلاح عدم تطابق سرعة النقطة الخضراء بين EFB والطائرة
- تم إصلاح عدم تطابق سرعات SLT RETR وFLP RETR بين EFB والطائرات
- تم إصلاح عدم مراعاة THR RED وTHR ACC لارتفاع التسارع الذي تم تكوينه
- تم إصلاح ADC غير الصحيح الذي تم إرساله عندما يقترب وقت المغادرة من 0000Z
- تم إصلاح عدم حفظ إعداد EFIS BARO CTL
- تم إصلاح خطأ في جدول التحميل عند بدء الصعود
- تم إصلاح المشكلة مع EOBT الفارغة
- التزود بالوقود الثابت في الوضع السريع / البطيء باستخدام الوحدة غير الصحيحة
- رسائل ACARS في جدول التحميل الثابت غير مقبولة

- مدير الزي:
- تحسين سرعة التثبيت

 محاكاة Fenix ​​A320 لـ MSFS

تعد مجموعة Autoflight كاملة الميزات ، بما في ذلك أوضاع التوجيه الجانبي والرأسي الكامل ، وقدرات RNAV / RNP-AR ، وبناء المسار المعقد الذي يدعم أنواع أرجل ARINC424 المتعددة مثل أرجل Radius to Fix (RF) جزءًا من ترسانة ميزات Fenix ​​A320. تم تصميم محاكاة ديناميكية السوائل والكتلة الهوائية 'الفيزيائية' ، مع الآلاف من مكونات العمل من أجهزة كمبيوتر التحكم إلى صمامات المزيج الفردية للنظام الهوائي ، ممثلة - وكلها موصولة بمصدر الطاقة / الشبكات الخاصة بها على متن الطائرة ، من أجل محاكاة متعمقة.

الانغماس الكامل

تم إنتاج Fenix ​​A320 من عمليات المسح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا للطائرة الحقيقية ، وقد تم إغراقها ببضعة آلاف من ساعات العمل لتسخير قوة وقدرات المحرك البصري لـ Microsoft Flight Simulator ، وتغمرك في تجربة الطيران. من الغبار على شاشات العرض إلى النقش على الألواح في قمرة القيادة ، يعد Fenix ​​A320 إحساسًا بصريًا. كما أن المشهد الصوتي ثلاثي الأبعاد تمامًا أيضًا ، حيث يتم وضع كل صوت في الموقع الصحيح ماديًا وتسجيلات صوتية على متن طائرة A320 فعلية لتحقيق أقصى قدر من الدقة والانغماس.

سمات:

• A320-200 بمحركات CFM56
• أكثر من 200 إخفاق
• تكوين الطائرات القابلة للتخصيص
• 181 كبد مجاني
• 288 قاطع دارة يعمل
• وأكثر من ذلك بكثير!

Download

 

إرسال تعليق

0 تعليقات