Fenix Simulations – Airbus A320 v1.5.2.214

ملاحظة: انظر README.txt بعد الاستخراج!

 الإصدار 1.5.2.214:

- نظام:
– تعديل G/A الزناد
- تم الإبلاغ عن قيود السرعة الثابتة على الارتفاعات العالية باستخدام نهج LIRF
- العديد من إصلاحات الأعطال
- تم إصلاح مشكلات حالة اللوحة مع عدم القدرة على بدء تشغيل المحركات بدون رافعات رئيسية للتدوير
- مشاركة DES الثابتة من الرحلة تساوي ALT CST، يجب أن تكون المسافة إلى الوجهة أصغر من 200 نانومتر (تم الإبلاغ عنها عند وصول أحد KPHX من FL340)
- تم إصلاح G/A على هدف conf الخاطئ
- لا يتم استخدام إنهاء الجزء اليدوي الثابت كنقطة مرجعية للخريطة في وضع الخطة
- قيود السرعة/الارتفاع الثابتة التي تفتقد المعايير
- تم تصحيح قيود السرعة المقيدة تحت ECON على DES
- تم تصحيح عدم تقييد قيود السرعة فوق ECON على DES
– تحسين ALT* في DES
– جعل LVLCH في وضع DES أكثر عدوانية
- إعادة ترتيب الأولويات أدناه الملف الشخصي والعلاقة السرعة الزائدة
- تم إصلاح وضع TOD غير الصحيح في بعض الأحيان على مسار LNAV
- توجيه ثابت بعد الانقطاع+الساق اليدوية عند إدخال SID/STAR/VIAs
– يجب أن تظهر قيود السرعة على الارتفاعات العالية في نظام Mach ويتم تلبيتها/تجاهلها على هذا النحو
- يتم تجاهل قيود السرعة غير المقيدة، والسرعة الفعلية المعروضة على نقطة الطريق هذه بما في ذلك (SPD LIM)
- تمت إضافة +/- غير مسموح به مع إدخال قيود السرعة في MCDU -> خطأ في التنسيق
- السماح بقيمة CSTR الفارغة
- L/DEV معكوس ثابت

- FBW والطيران التلقائي:
- إعادة ضبط حماية ألفا لمنع التذبذبات
- تم إصلاح خطأ المزج في الوضع FLARE to GROUND مما يمنع تطبيق المزج الصحيح
- تم ضبط وضع FLARE MODE على منطق الانتقال إلى GROUND MODE
- وحدة التحكم في وضع FLARE MODE المعدلة مع نوع البيانات المصححة
- إدخال ردود الفعل الجانبية Nz المعدلة في وضع FLARE MODE
- ملف تعريف نشر المفسد المعدل
- معالجة بيانات إدخال المصعد المعدلة أثناء ما بعد الهبوط لإصلاح تحطيم مقدمة الطائرة لأسفل

- نموذج الطيران:
- تعديل قيم السحب للرفرف 3
- وزن / إحساس دوران قابل للتعديل لزيادة الوزن

– الفن والصوت:
- تم إصلاح قمرة القيادة شديدة السطوع في بعض السيناريوهات
- تمت إضافة نص SPEED BRAKE على القاعدة
- اختفاء صوت الرياح الثابت أثناء الرحلة البحرية (من كان يعلم أن TAS يمكن أن يتجاوز 500)
- تم تحسين ضجيج رياح قمرة القيادة أثناء الرحلات البحرية العالية
- تم إصلاح خطأ أنين N2 وBuzzsaw LP (يجب أن يبدو صوت المحركات أفضل في قمرة القيادة والمقصورة الآن)
- تحسين أصوات وتوازن البكرة الأولية (20-50N1).
- عرض ستيريو ثابت على عينات AEVC وحزمة قمرة القيادة
- تحسين أصوات سيارات الأجرة
- تم تحسين صوت عجلة الأنف على أضواء المدرج
– تحسين المقاولين (المزيد سيأتي في B2)
– تم تعديل حجم المضخة الكهربائية
– تعديل حجم وتوازن مضخات الوقود

الإصدار 1.5.1.200:

- نظام:
- تم إصلاح الخلل في استخدام وحدة المعالجة المركزية/درجة الحرارة العالية، مما يؤثر على أداء بعض المستخدمين

- برنامج:
- تم تغيير واجهة المستخدم إلى 'العارض البديل'
- تمت إضافة منطق لتحديد iGPU إذا كان موجودًا، بدلاً من وحدة المعالجة المركزية، إذا تم تحديد ALTERNATIVE RENDERER
– منع التشغيل التلقائي لـ Fenix ​​بعد التثبيت

الإصدار 1.5.1.198:

- برنامج:
- تمت إزالة خيارات عرض العرض القديمة
- الافتراضي القسري لعارض العرض الجديد
- تمت إضافة مربع اختيار لتمكين تحديد العرض القديم، وحدة المعالجة المركزية فقط
- تمت إضافة مربع اختيار لتمكين مزامنة العرض
- أضيفت '؟' بجوار الخيارات لشرح الوظائف، واستبدال تلميحات الأدوات

– إي إف بي:
– ثبات الوزن واختلاف التوازن
– تحديث التخطيط إلى 180 PAX
– تحديث خريطة EFB لدعم AMDB وخرائط Navi الجديدة
- تمت إزالة أشرطة التحميل من الخرائط والرسوم البيانية لتسهيل التحميل بشكل أسرع

- يعرض:
- إعادة كتابة وإعادة رسم PFD بالكامل بما في ذلك الخطوط والألوان وحجم العنصر وموضعه، ومطابقة البكسل بالبكسل للعرض الحقيقي.
- إعادة كتابة وإعادة رسم ND بالكامل بما في ذلك الخطوط والألوان وحجم العنصر وموضعه، ومطابقة البكسل بالبكسل للعرض الحقيقي.
- إعادة كتابة وإعادة رسم كامل لـ ECAM العلوي الذي يشمل الخطوط والألوان وحجم العنصر وموضعه، ومطابقة البكسل بالبكسل للعرض الحقيقي.
- إعادة كتابة وإعادة رسم كامل لـ ECAM السفلي الذي يشمل الخطوط والألوان وحجم العنصر وموضعه، ومطابقة البكسل بالبكسل للعرض الحقيقي.
- إعادة كتابة وإعادة رسم كامل لـ FCU بما في ذلك الخطوط والألوان وحجم العنصر وموضعه، ومطابقة البكسل بالبكسل للعرض الحقيقي.
- إعادة كتابة وإعادة رسم كامل لعرض الساعة الذي يشمل الخطوط والألوان وحجم العنصر وموضعه، ومطابقة البكسل بالبكسل للعرض الحقيقي.
– زيادة سطوع جميع شاشات العرض لتحسين الرؤية في ضوء النهار الساطع.
- أعد كتابة مسار عرض العرض بالكامل لزيادة الأداء، ولا يزال مسار العرض القديم مدعومًا ولكن غير مستحسن.

- FM، FBW والطيران التلقائي:
- قامت سلطة الدفة بإعادة ضبط جانب النظام لتوفير مخرجات سلوكية متسقة للمستخدم
- تم إصلاح الخلل في قانون المزج من الأرض إلى الوضع الطبيعي للجنيح، والآن يتم المزج بشكل صحيح خلال 0.5 ثانية لكل طائرة حقيقية
– إعادة ضبط أوقات استجابة الجنيح أثناء المزج
- تنفيذ الطيران بالسلك المُعاد ضبطه وتحسينه فيما يتعلق بعلاقة Yaw x Roll، يجب أن تعوض الطائرة الآن بشكل أكثر ملاءمة لحظات التدحرج الناتجة عن إدخال مدخلات الدفة
- تم إعادة ضبط قيم الاحتكاك الأرضي الجانبي بالتزامن مع تغييرات سلطة الدفة المذكورة أعلاه لضمان خصائص تحكم جانبية متماسكة ومتسقة
- تم إصلاح الخلل في الطيران بالسلك الذي يمنع إرسال أوامر الجنيح عندما تكون الطائرة في وضع FLARE
- إعادة العمل

 محاكاة Fenix ​​A320 لـ MSFS

تعد مجموعة Autoflight كاملة الميزات ، بما في ذلك أوضاع التوجيه الجانبي والرأسي الكامل ، وقدرات RNAV / RNP-AR ، وبناء المسار المعقد الذي يدعم أنواع أرجل ARINC424 المتعددة مثل أرجل Radius to Fix (RF) جزءًا من ترسانة ميزات Fenix ​​A320. تم تصميم محاكاة ديناميكية السوائل والكتلة الهوائية 'الفيزيائية' ، مع الآلاف من مكونات العمل من أجهزة كمبيوتر التحكم إلى صمامات المزيج الفردية للنظام الهوائي ، ممثلة - وكلها موصولة بمصدر الطاقة / الشبكات الخاصة بها على متن الطائرة ، من أجل محاكاة متعمقة.

الانغماس الكامل

تم إنتاج Fenix ​​A320 من عمليات المسح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا للطائرة الحقيقية ، وقد تم إغراقها ببضعة آلاف من ساعات العمل لتسخير قوة وقدرات المحرك البصري لـ Microsoft Flight Simulator ، وتغمرك في تجربة الطيران. من الغبار على شاشات العرض إلى النقش على الألواح في قمرة القيادة ، يعد Fenix ​​A320 إحساسًا بصريًا. كما أن المشهد الصوتي ثلاثي الأبعاد تمامًا أيضًا ، حيث يتم وضع كل صوت في الموقع الصحيح ماديًا وتسجيلات صوتية على متن طائرة A320 فعلية لتحقيق أقصى قدر من الدقة والانغماس.

سمات:

• A320-200 بمحركات CFM56
• أكثر من 200 إخفاق
• تكوين الطائرات القابلة للتخصيص
• 181 كبد مجاني
• 288 قاطع دارة يعمل
• وأكثر من ذلك بكثير!

Download

 

إرسال تعليق

0 تعليقات