Lionheart Creations – LearAvia Lear Fan 2100 v1.2.0

ملاحظة: الوثائق الموجودة في 'lhc-aircraft-learfan-2100 \\ SimObjects \\ airplanes \\ LHC_LearFan_2100 \\ Manual'.

الإصدار 1.2.0:
- العديد من الإصلاحات والتحسينات
- المفاتيح الثابتة لا تصدر صوتًا
- تعمل مصابيح المطبخ الآن من تلقاء نفسها
- تمت إضافة الشارات في جميع أنحاء الطائرة ، من الداخل والخارج
- تظل الأجهزة التي تختفي (السحابات والبراغي) مرئية الآن أثناء التصغير
- إصلاح VNAV
- مقابض دوارة ثابتة

كان LearFan هو مفهوم الطائرات والمخترع الشهير والشركة المصنعة الشهيرة في الستينيات والسبعينيات والثمانينيات. بيل لير من شهرة LearJet وراديو السيارات والعديد من الاختراعات الأخرى. كانت LearFan هي فكرته 'التالية' لطيران تنفيذي ميسور التكلفة ، حيث يناسب المحرك التوربيني الجديد مكانة 'جديدة' ذات 'تكلفة أقل' وملكية 'اقتصادية' أفضل لطائرة تنفيذية أو شخصية عالية الجودة. يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك وبسرعة مثل بعض الطائرات الصغيرة بسعر أقل بكثير.
تصور بيل لير التصميم الأنيق المصنوع بالكامل من ألياف الكربون ، والذي كان مفهومًا جذريًا في الماضي ، ولكنه أصبح الآن شائعًا في سوق الطائرات الآن ، بما في ذلك القطاع العسكري الذي صنع الجناح المستقبلي B2 Flying Wing بالكامل من ألياف الكربون أيضًا .

التصميم الذي شرعه بيل لير في صنع توربينات نفاثة مزدوجة مميزة كانت متصلة بنظام نقل 2 إلى 1 عبر أعمدة القيادة ، والتي انتقلت إلى المروحة. كانت الفكرة أنه في حالة فشل التوربين ، فإن الطائرة لها ثانوية. لم توافق إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) على النظام ، ولكن الغريب أن هذا النظام نفسه يظهر على طائرات الهليكوبتر ، وهو نظام احتياطي آمن لدوار واحد يستخدم محركين نفاثين.

تميز التصميم الأصلي لـ LearFan بـ 7 مقاعد إجمالاً ، اثنان منهم من الطاقم في المقدمة. كان نطاق LF2100 أقل بقليل من 1800 ميل بحري وبسرعة قصوى تبلغ 390 عقدة TAS على ارتفاعات عالية ، وفي رحلة بحرية ، ستعمل 280 عقدة TAS بشكل جيد وتنتج معدل حرق منخفض للوقود لنطاق 1780 نيوتن متر المتوقع. كان سقف LearFan الأنيق 40.000 قدم.

كان من المقرر بناء LearFan في أيرلندا حيث كانت إنجلترا تسعى لجلب الصناعة لأفراد تلك الأرض وكانت تقدم الحوافز والاستثمارات للشركات المهتمة بالبناء في أيرلندا. شركة أخرى من هذا القبيل كانت شركة DeLorean للسيارات الشهيرة ، والتي تصنع سياراتها أيضًا في أيرلندا.

هذه بعض الميزات الرائعة لطائرة LearFan 2200 الحديثة ذات النفاثة الواحدة 'Ultimate' Turboprop. لقد سعيت إلى جعل LearFan أقرب ما يكون إلى الأصل من الخارج قدر الإمكان ، لكنني ذهبت بعد ذلك إلى الموز في الداخل مع مقصورة لطيفة للغاية وعصرية للغاية ، تتراوح من المقاعد الجلدية اللطيفة والسجاد ، إلى القشرة الخشبية الجميلة والزخرفة المعدنية المصقولة. حتى لوحة العدادات تحصل على معالجة من الدرجة الأولى بقشرة الخشب ، مما يجعلها أشبه بتصميم داخلي فاخر وعالي الجودة على طراز السيارة الأوروبية. هذا هو المفهوم التنفيذي الكلاسيكي الذي تم أخذه إلى الحد الأقصى لهذه الفئة من الطائرات ذات المحرك الواحد ، 6 طائرات تربينية ركاب.

ميزات الأدوات:

• مجموعة AS3X Avionics 'شاشة تعمل باللمس' الحائزة على جائزة Asobo مع شاشات TSC صغيرة لأجهزة الراديو وإلكترونيات الطيران
• مقاييس AUX للطوارئ
• نظام الطيار الآلي مثل Beech KingAir
• مقابض تعتيم قابلة للتعديل بالكامل لأنظمة الإضاءة الداخلية
• نافذة إذابة الجليد في ظروف الجليد

الميزات الخارجية:

• 8 مخططات طلاء خارجية مختلفة بدقة 4K
• 6 موضوعات ألوان مختلفة لألوان المقصورة تفاصيل دقيقة للغاية من الداخل والخارج
• خراطيم وقود عالية التفاصيل تتصل بشاحنة توصيل الوقود Asobo MSFS
• وصلة كابل 'الشحن' الكهربائية التي ترتبط بشاحنة وحدة الطاقة الأرضية
• تتميز LearFan LF-2200 بأرجل جميلة عالية التفاصيل (معدات الهبوط) وخلجان تخزين تروس مفصلة بشكل جيد مصنوعة من ألياف الكربون

الميزات المضافة:

• تأثيرات المطر الشهيرة Asobo على الزجاج الأمامي
• البرسبيكس لرحلات يوم ممطر الواقعية العالية
• يحتوي زجاج شبكي على خدوش وجروح صغيرة ودقيقة لإضفاء لمسة لطيفة من الواقعية
• وضع الحديقة الذي يضيف أغطية للعجلات ومآخذ / مغارف
• وضع الأمتعة الذي يضيف مجموعتين من الأمتعة في انتظار تحميلها على متن الطائرة أو استلامها
• وضع تظليل الشمس 'لأعلى وإغلاق' عندما تكون طائرتك متوقفة لفترة طويلة بالخارج في المناطق المحيطة

Download

إرسال تعليق

0 تعليقات