WB–Sim – 172SP Classic Enhancement v1.0.5

ملاحظة: يوفر هذا دفعة كبيرة لواقعية Cessna 172 Skyhawk الافتراضية (القياسية والطائرة العائمة وطائرة التزلج) المضمنة في إصدار Deluxe أو Premium Deluxe من Microsoft Flight Simulator. إذا كنت تمتلك الإصدار القياسي من Microsoft Flight Simulator فقط ، فيمكنك تنزيل Cessna 172 Skyhawk هنا.

ملاحظة: تمت إعادة تسمية المجلد الإضافي قليلاً من 'wbsim-aircraft-c172sp-classic-172X' إلى 'wbsim-aircraft-c172sp-classic'. كما هو الحال دائمًا ، تأكد من إزالة الإصدار السابق قبل التحديث.

ملاحظة: إذا كنت تستخدم PMS50 GNS530 mod ، فيرجى قراءة الدليل. يوصى أيضًا باستخدام PMS50 GNS530 'data' mod معها وإعادة تسمية المجلد إلى 'z-pms50-gns530-data' ، وإلا فلن يتم تحميل أي قيم تهيئة مخصصة قمت بتعيينها (رادار الطقس ، رمز metar ، إلخ. .)

 الإصدار 1.0.5:
- وزن الطيار لا يشير إلى التوفير - ثابت
- اتجاه الطيار الآلي يتبع المغناطيس بدلاً من الدوران - ثابت
- غير قادر على إضافة خطط الطيران إلى Garmin - ثابت
- يوصى باستخدام تعديل بيانات PMS حتى لا يتم حذف التكوين و FPL في تحديثات المستوى.
- تم الانتهاء من إعادة هيكلة الملفات الرئيسية وترك مستوى القاعدة سليمًا
- حلوى عين مطحونة مضافة - منتهية
- تمت مزامنة سلوك التأثير المرئي بشكل صحيح عبر اللاعبين المتعددين - تم ذلك
- إعداد AP baro لا يحفظ - ثابت
- مذيع اختبار تفاعل التبديل - ثابت
- تمت إضافة نسخة طائرة 'بلا سروال'
- تعديل نموذج الطيران - تم
- تعديل درجة حرارة زيت المحرك / الضغط المنطقي - تم
- تعديل منطق القاذورات - تم
- خيار تنسيق M803 Clock LT 12 / 24H - مضاف

 توفر هذه الوظيفة الإضافية من المطور WB-Sim دفعة كبيرة لواقعية Cessna 172 Skyhawk الافتراضية (القياسية والطائرة العائمة وطائرة التزلج) المضمنة في الإصدار DELUXE أو PREMIUM DELUXE من Microsoft Flight Simulator ، مع تحسينات على النظام الكهربائي والعديد من الترقيات لأجهزة قمرة القيادة الافتراضية.

تم تصميم تآكل المحرك وتلفه الآن ولن يكون للصيانة غير الكافية عواقب على Skyhawk!

نظام كهربائي:

• انخفاض جهد البطارية الديناميكي
• عرض مقياس التيار الصحيح
• الشحن الخارجي متاح
• مرحلات تعمل بدقة
• يخضع التيار الكهربائي للبطارية لدرجات حرارة
• قواطع الدائرة الوظيفية ، والتي قد تنطلق من المعدات المعيبة

قمرة القيادة والمعدات:

• توفير حالة اختياري مع حفظ أكثر من 90 نقطة بحيث تكون طائرتك كما تركتها
• الرسوم المتحركة الدوران الدوران
• إضاءة مخصصة طوال الوقت ، وتخفت إذا كان الجهد الكهربائي منخفضًا
• إبر قياس عرضة لاهتزازات المحرك
• إبرة وحدة التغذية التلقائية للمستندات عرضة للضوضاء
• ترقية أداة إبرة وحدة التغذية التلقائية للمستندات إلى KI 227-01 ، والتي تعمل على نقل بطاقة ADF إلى الدوران الاتجاهي
• حرارة كابينة العمل / تذويب
• ساعة M803 تعمل بكامل طاقتها ، بما في ذلك إنذار FT القابل للضبط ووضع العد التنازلي ET
• جهاز إعلان GPS التشغيلي MD-41
• PMS GNS 530/430 مضمن
• يقوم الطيار الآلي KAP140 بترميز مخصص بتصحيح وإضافة الكثير من الميزات المفقودة بما في ذلك ارتفاع التعليق الدقيق ، وتسليح ALT الوظيفي ، وتعديلات الارتفاع 20 قدمًا ، والتنبيه الصوتي
• جهاز مرسل مستجيب KT76 محسّن ، مع أصوات رادار ديناميكية ووظيفة التعتيم الصحيحة
• KR87 ADF مع ميزة الاختبار المناسبة وإنذار العد التنازلي المسموع ET
• تتميز جميع وحدات Bendix بخط دقيق ، ويحتوي KAP140 و KR87 على شاشات عرض تعمل بتقنية التعتيم التلقائي

تآكل المحرك:

• اتساخ شمعة الشرارة
• تآكل المحرك العام
• فتيلة المحرك Fuctional
• بداية الانهاك
• استخدام الزيت

تلف:

• كل شيء تمت محاكاته قد يكون له عواقب إذا لم يتم الحفاظ عليه. من فقدان الطاقة التدريجي مع تراكم الساعات ، والقوابس الفاسدة وفشل المحرك بسبب نقص الزيت ، إلى تمزق الدعامات من جسم الطائرة من العديد من عمليات الإنزال الصعبة

Download

إرسال تعليق

0 تعليقات