الإصدار 3.1.0:
- تقليل الانعكاس في القوام الخارجي
- تحسين الجودة الخارجية بالعديد من التفاصيل
- اطارات ال جي الجديدة
- تم تحسين ديناميات الطيران
- في حالة المدرج ، يتم إصلاح اللوحات
- إصلاح الأصوات المفقودة
- تحسين الجودة والتفاصيل بشكل كبير في قمرة القيادة الافتراضية
- تحسين ملمس قمرة القيادة الافتراضية
الطائرات:
• أحدث نسخة طبق الأصل من الطائرة
• 4 موديلات مختلفة
• الركاب MD-11:
• GE CF6-80
• PW PW4460
• طائرة شحن MD-11:
• GE CF6-80
• PW PW4460
• شارات مخصصة أصلية MSFS
• أجنحة ديناميكية مرنة
• قوام عالي الدقة
• شفرات مروحة ثلاثية الأبعاد
• آثار الجليد الأصلية MSFS
• مواد العرض القائمة على المادية (PBR)
• مصابيح هبوط تعمل بشكل كامل بثلاثة مواضع (مقلوبة وممتدة وممتدة مضاءة)
• تم تصميم كل تفاصيل الطائرة بدقة
• Pitots على غرار 3D ، مجسات ثابتة ، منافذ ثابتة
• مساحات تشغيلية (4 أوضاع بارك - Int - بطيئة - سريعة)
• عاكسات الدفع المتحركة
الدعم الأرضي:
• لوادر البضائع
• دعم النقاط التفاعلية MSFS
• خدمات المطاعم والسلالم وشاحنات الوقود
نمط الصيانة
• محركات الطربوش
• أبواب معدات الهبوط
• الذيل مخروط
• رادار Wx
ديناميات الطيران:
• تم اختبار ديناميكيات الطيران بواسطة طيارين حقيقيين في الخطوط الجوية والأداء بناءً على العديد من المقارنات في العالم الحقيقي
• موثوقة بالكامل في كتيبات الطيران والأداء والتسلق
• محاكاة الوزن والتوازن بشكل مثالي وفقًا لدليل الوزن والتوازن
قمرة القيادة الافتراضية:
- قمرة القيادة الافتراضية المصممة بدقة
• أدوات ثلاثية الأبعاد
• تأثيرات ضوئية:
• أضواء متكاملة
• الأضواء الكاشفة- FCP و PANEL-PEDESTAL و Overhead
• إضاءة الأرضيات ، حقيبة صغيرة ، خريطة وأضواء قبة
• واقعية عالية الدقة القوام المخبوزات
• قمرة القيادة الافتراضية المفصلة للغاية والتشغيل الكامل والمتحركة
• نوافذ الكابتن والضابط الأول ، تم تصميمهما بدقة وتحريكهما بآلياتهما
• تم تصميم جميع المفاتيح والمقابض والبراغي والمسامير والمقابض بأبعاد ثلاثية
• أبواب خروج رئيسية / خدمة متحركة وأبواب خليج البضائع
• نوافذ شفافة و عاكسة
• ظلال الشمس
• شاشات الشمس المتحركة
• المئات من الرسوم المتحركة ، تقريبًا كل جزء من VC يمكنه التحرك ، سوف يتحرك
اصوات:
• أصوات المحرك
• حزمة الصوت هي MSFS أصلية بالكامل ، مع الاستفادة الكاملة من جميع الميزات الجديدة
• حزمة صوت المحرك الكاملة ، المسجلة أثناء اختبار تشغيل المحرك ، خارج الطائرة وداخلها
• GPWS ، أصوات التحذير والتنبيه
• أصوات مساعد الطيار الظاهري
• تكوين الإقلاع وأصوات التحذيرات
أنظمة الطائرات:
• جميع الأنظمة مع الوضع التلقائي واليدوي
التكييف والضغط:
• نظام هوائي كامل مع الوضع التلقائي واليدوي
• محاكاة نظام تكييف الهواء بالكامل
• قمرة القيادة والتحكم في درجة حرارة المقصورة
• محاكاة نظام الضغط بالكامل
APU:
• تعمل بكامل طاقتها APU
• إجراءات بدء وإغلاق واقعية
أوتوفلايت:
• أوضاع الطيار الآلي المتعددة
-Pitch- Hold و PROF / VNAV (FMS) و FLC و Altitude Hold و Altitude Select و Vertical Speed و Glideslope و GA
-السرعة- عقد ، حدد وسرعة FMS
-Roll- VOR و LOC و HDG Hold و HDG Sel و HOLD و LNAV (FMS)
- إعلان FMA الواقعي
مجال الاتصالات:
• VHF COMM مع ما يسمى أنظمة رأس MD-11 مع VHF1 و CHF2 و VHF3 و HF1 و HF2
• يدير NAV و ADF من قبل FMC
• إدارة الصوت
الكهرباء:
• محاكاة النظام الكهربائي وأنظمة التيار المتردد والتيار المستمر
• الإدارة الكهربائية التلقائية أو اليدوية
• مصادر طاقة متعددة (محركات ، GPU أو APU)
• القوة الأرضية التشغيلية
FMS:
• كمبيوتر إدارة الطيران المنطوق FMC
• الملاحة الجانبية (LNAV) مدمجة مع وظيفة NAV
• الملاحة العمودية (VNAV) مدمجة مع وظيفة PROF و FMS SPEED
• إدارة الدفع
• دورات AIRAC محدثة (عبر قاعدة بيانات MSFS)
• سيد ونجم
الوقود:
• نظام وقود يعمل بكامل طاقته
• إدارة الوقود آليًا أو يدويًا (جدولة النقل والتغذية المتقاطعة والحرق
• إدارة CG عن طريق نقل الوقود وفقًا لجداول الجدولة
• جدولة واقعية لحمل الوقود واستهلاك الوقود
النظام الهيدروليكي:
• نظام هيدروليكي محاكى بالكامل
• ثلاثة أنظمة هيدروليكية مدفوعة بالمحرك مع مضخات بمحرك عكسي محاكاة بالكامل
• ADG ونظام النسخ الاحتياطي الكهربائي
• إدارة هيدروليكية تلقائية أو يدوية
• التفاعل المباشر مع أسطح ومكونات التحكم بالطائرة كدالة للضغط الحالي
EFB:
• هناك نوعان من EFBs سيساعدان في إدارة الوقود والحمولة الصافية والأبواب والمعدات الأرضية
• ضبط كمية الوقود وفقا لجدول الوقود
• ضبط الحمولة في المقصورة وحاويات البضائع (تكوينات الركاب والبضائع)
• مراقبة CG لمعرفة الوزن والتوازن المناسبين
• التحكم في كل باب ووضع الصيانة والمعدات الأرضية
0 تعليقات