الإصدار 1.2.1:
- تم إصلاح علة مضاد الجاذبية V-22
- ضبط سطوع MFD في الوضع الليلي
MV-22B Osprey هي طائرة إمالة ، VSTOL (عمودي / قصير الإقلاع والهبوط) ،
طائرة متعددة المهام ، تم تطويرها لتلبية متطلبات العمليات القتالية متعددة
الخدمات. استبدلت MV-22B طائرات الهليكوبتر الهجومية من مشاة البحرية في
فئة الرفع المتوسط (CH-46E و CH-53D) ، مما ساهم في المناورة المهيمنة
لقوة الإنزال البحري ، بالإضافة إلى دعم الخدمات اللوجستية المركزة في
الأيام التالية لبدء عملية برمائية .
يحتوي V-22B على متغيرات أخرى ،
مثل CV-22B ، تم تطويره للقوات الجوية الأمريكية. تم اقتراح متغيرات أخرى
للبحرية الملكية والحرب المضادة للغواصات والبحث والإنقاذ. يتم تشغيل
الطائرة بواسطة طيار ومساعد طيار وطاقم جوي مناسب للخدمة المحددة ونوع
المهمة التي يتم نقلها. تم تحسين V-22 لنقل القوات (أي 24 من مشاة البحرية
المجهزة للقتال ، أو 10000 رطل من البضائع الخارجية) إلى مواقع الهبوط
الصارمة من السفن البرمائية القادرة على الطيران وقواعد العمليات
الاستكشافية الأمامية على الشاطئ. سيكون V-22 قادرًا على الطيران أكثر من
2100 ميل بحري بتزويد جوي واحد بالوقود ، مما يمنح الخدمات ميزة الإقلاع
العمودي / القصير والطائرة التي يمكن أن تنتشر ذاتيًا بسرعة في أي مكان في
العالم.
يتم تشغيل V-22 حاليًا بواسطة مشاة البحرية الأمريكية
(MV-22B) ، البحرية الأمريكية (CMV22B) ، القوات الجوية الأمريكية (CV-22B)
وقوات الدفاع الذاتي اليابانية (MV-22B). وقد فكرت إسرائيل والهند
وإندونيسيا في الحصول على الطائرات لعملياتها العسكرية الخاصة. تتميز جميع
أنواع Osprey بقدرات وتكوينات وقود مختلفة قليلاً ، لكن تصميم الطائرة
والأنظمة لا يتغير.
سمات:
• تم تطويره بالشراكة مع مطور الطائرات الموهوب ماريادي
• التمثيل الأكثر تفصيلاً وشمولية لـ MV-22B Osprey الذي تم إنشاؤه على الإطلاق لجهاز محاكاة الطيران للمستهلك
• نموذج خارجي دقيق بالإضافة إلى نموذج قمرة القيادة الداخلي ، بناءً على دليل طيران الطائرة والمراجع
• التشغيل الأوتوماتيكي القابل للتبديل للأبواب والمنحدرات بناءً على حالة الرحلة
• إضاءة ليلية داخلية وخارجية أصلية ، بما في ذلك أضواء Osprey المميزة Blade Tip
• أصوات مخصصة
• يشمل الكبدة المصنوعة يدويًا
قمرة القيادة والأنظمة:
• محاكاة شاملة لأجهزة وأنظمة الطائرات. تم ترميز جميع الأدوات بشكل مخصص لتتناسب مع النظير الحقيقي
• التشغيل اليدوي الواقعي لقنابل المحرك بناءً على السرعة الجوية ، وفقًا لنظير الحياة الواقعية
• محاكاة كاملة لإجراءات BFWS (طي النصل وتخزين الجناح)
• محاكاة دقيقة لقدرات Auto-Hover ، و Auto-Flaps و Autopilot المخصص
ديناميات الطيران وأنظمة المحرك:
• ديناميكيات طيران VTOL / STOL المخصصة ، بما في ذلك السلوك الواقعي لمناولة الطائرات أثناء حركة محركات الطائرات
•
حالة الحلقة الدوامة المحاكية بالكامل: حالة التوقف الديناميكي الهوائي
الخطرة التي تؤدي إلى هبوط الطائرة بشكل لا يمكن السيطرة عليه
• محاكاة دقيقة لنظام التروس الذي يربط بين كلا الداعمين ، مما يسمح بتشغيل محرك واحد بأداء منخفض
• قيود إجهاد المحرك وفقًا للطائرة الحقيقية - لا يمكن للمحركات أن تتحمل الخانق الكامل لفترات طويلة من الزمن
ملاحظات هامة:
• لا يزال هذا المنتج قيد التطوير النشط. يرجى الإبلاغ عن أي أخطاء تجدها وسيتم معالجتها في التحديثات المستقبلية
•
يتم تشغيل Nacelles باستخدام INCREASE COWL FLAP 4 (Nacelles up) و
DECREASE COWL FLAP 4 (Nacelles down). يجب عليك تعيين هذين الأمرين على
زرين / مفتاحين في عصا التحكم أو لوحة المفاتيح
• يجب ضبط إعدادات مساعدة MSFS على 'True to Life' ونموذج الرحلة على 'Modern'
• يمكن إلغاء تنشيط حالة حلقة Vortex وقيود المحرك من خلال CDU / ACFT Init / MENU 3 / Flight Reality
• لا توقف جهاز المحاكاة مؤقتًا إذا كانت nacelles في وضع مختلف عن Zero Degrees
• يعمل الطيار الآلي بشكل أفضل في وضع الطائرة (nacelles عند درجة صفر)
• يتم تضمين متغير MV-22B فقط. لم يتم تصميم متغيرات Osprey الأخرى بسبب نقص الوصول إلى الوثائق الخاصة بالمتغيرات
0 تعليقات