realPhysics – Dorand AR.1 A2 200 v1.5.1

 كانت طائرة Dorand AR.1 عبارة عن طائرة استطلاع ثنائية فرنسية من مقعدين في الحرب العالمية الأولى تستخدمها القوات الجوية الفرنسية وقوات الاستطلاع الأمريكية ومملكة اليونان ومملكة صربيا.

صممه الكابتن ليبير من STAé (قسم التقنية في l’Aéronautique). تم تسمية سلسلة Dorand AR على اسم مدير STAé ، اللفتنانت كولونيل دوراند. كانت تتميز بأجنحة ثنائية الخليج متداخلة للخلف وأسطح ذيل متحركة بالكامل.

بدأ الإنتاج في شركة S.T.Aé. مصنع في Chalais-Meudon بالقرب من باريس بعد اكتمال اختبار الطيران في خريف عام 1916.

استقبلت أول أسراب من الأسراب الثلاثة عشر التي حلقت دوراندز على الجبهة الغربية طائراتها في ربيع عام 1917. واستخدمت خمسة أسراب فرنسية أخرى هذا النوع على الجبهة الإيطالية.

في عام 1917 ، أمرت قوة المشاة الأمريكية بأصناف محرك رينو من دوراند ، حيث تم تسليم أول 22 طائرة AR.1 في ديسمبر 1917 والأول من 120 AR.2s في فبراير التالي.

كان AR.1 A2 200 المقدم عبارة عن نسخة متوسطة الإنتاج مدعومة بمحرك رينو 8Gdy V8 بقوة 150 كيلووات (200 حصان) عند 1600 دورة في الدقيقة ، محرك 900in3 (14.7 لتر) ومبرد بالسائل يستنشق بشكل طبيعي مع نظام زيت رطب ومكربن ​​مزدوج الاختناق .

المواصفات: الامتداد: 43 قدمًا 8 بوصة 13.29 مترًا ، الطول: 30 قدمًا 9.14 مترًا ، الوزن الفارغ 1962 رطلًا 890 كجم ، خطوة خشبية ثابتة ثنائية الشفرة (15) مروحة بقطر 9.383 قدم 2.86 متر ، السرعة القصوى: 80kn 92 ميل في الساعة 148 كم / ساعة ، التحمل: 3 ساعات ، الكشك: 36 عقدة ، بحد أقصى AoA 12 ، Vne 130kns

تم العثور على هذه الوحدة الخاصة في حظيرة بالقرب من الحدود الصربية المجرية في حالة سيئة للغاية. تم تفكيك الطائرة وشحنها إلى أستراليا وتم ترميمها بعناية في مجدها الأصلي لتقدم لك تجربة عتيقة فريدة من حقبة 1910 مع بعض الترقيات لتتمكن من العمل في الوقت الحاضر.

سمات:

• قمرة القيادة وهيكل الطائرة مفصلة للغاية ، متحركة بالكامل وعملية
• مواد 4K UHD PBR
• نموذج طيران ومحرك ومروحة أصلية عالية الدقة
• إلكترونيات الطيران الحديثة Hideable
• صوت المحرك الأصلي المسجل
• تأثيرات البيئة
• ستة كبد مختلفة
• تم اختباره بواسطة طيارين من realworld

Download

إرسال تعليق

0 تعليقات