Black Square – Steam Gauge Overhaul – Analog Caravan v0.1.2

 ملاحظة: هذا المنتج عبارة عن هيكل داخلي وأنظمة شاملة فقط تستخدم النموذج البصري الخارجي الافتراضي MSFS Caravan. تم إجراء تحسينات على جميع جوانب الطائرة تقريبًا ، باستثناء المظهر الخارجي المرئي. جميع كبد القافلة الافتراضية متوافقة مع هذا المنتج.

 الإصدار 0.1.2:
- تمت إضافة أصوات مخصصة وتحذيرات سمعية: طريقة يمكن بواسطتها إضافة أصوات مخصصة خارج حزمة WWISE الافتراضية والاحتفاظ بجميع الوظائف في الطائرة الافتراضية. يضيف هذا نغمات اختبار جهاز التنبيه الأيقونية التي تشتمل على صفارة الإنذار بالحريق وتحذير إيقاف محدد الوقود. تمت إضافة أصوات مخصصة إلى نظام التحكم البيئي لتمثيل تشغيل المراوح وسرعتها وضاغط تكييف الهواء بشكل أفضل. تمت إضافة الأصوات المحيطة الصغيرة لخلق وهم أفضل للأنظمة التناظرية ، مثل أصوات الترحيل / الموصلات ، وصوت التحذير عندما يتم تطبيق الطاقة على دائرتها. أخيرًا ، تمت إضافة أصوات نظام الأكسجين. لمزيد من المعلومات حول تشغيل أنظمة التنبيه هذه ، راجع قسم 'نغمات التحذير المسموعة' في هذا الدليل.
- تمت إضافة دعم WTT Autopilot Mod وتنفيذ WTT KAP140. يلزم وجود حزمة منفصلة لاستخدام وضع WTT ، المتاح على pms50.com/msfs/. يحد هذا الوضع من اختيار المعدات الراديوية لـ PMS50 GTN-750 GPS ، وهو تقييد لنظام WTT Autopilot System.
- الديناميكا الهوائية الجديدة وتعديلات أداء المحرك من JayDee. تم تحديث تدفق الوقود ، وجداول عزم دوران التوربينات ، ومعلمات المناولة الأرضية SU10 ، والتعديلات الثابتة العالمية. تم أيضًا تحسين أداء الارتفاعات العالية بفضل إصلاح أخطاء عزم الدوران (انظر أدناه).
- مواد خلفية إذاعية. تظهر الآن الأرقام والأجزاء غير المضاءة عند إيقاف تشغيل الجهاز ، وتختلف في المظهر حسب زاوية الرؤية. يمكن رؤية الآثار الكهربائية الفردية أيضًا.
- تنفيذ مخصص جديد لـ KX155B. يدعم الآن تغيير تباعد التردد (25 كيلو هرتز للولايات المتحدة ، و 8.33 كيلو هرتز لأوروبا) عن طريق الضغط على مفتاح مستوى الصوت COM ، وضبط تردد NAV النشط عن طريق سحب مقبض ضبط راديو NAV الداخلي. يعرض أيضًا رمز 'T' عند الإرسال على راديو COM المناسب. الشاشة أيضًا أكثر وضوحًا ، وتستخدم خط عرض فائقًا من 7 أجزاء ، وتتوهج الخلفية بكثافة رقمية.
- تنفيذ مخصص جديد لـ KR87. يتم الآن استخدام الخط الصحيح لنص المذيع ، والموضع أكثر دقة. النص أكبر حجمًا ، وأسهل في القراءة ، ويتطابق مع حجم شاشات العرض ذات الأجزاء السبعة المخصصة الأخرى في الطائرة ، وأصبح للخط الآن نسبة العرض إلى الارتفاع الصحيحة. الشاشة أيضًا أكثر وضوحًا ، وتستخدم خط عرض فائقًا من 7 أجزاء ، وتتوهج الخلفية بكثافة رقمية.
- يقلل الفاصل بالقصور الذاتي من عزم الدوران عند استخدامه ويعمل كمضاد للتجمد للمحرك.
- تمت إضافة L: Vars الذي يسهل الوصول إليه بسهولة في AnalogCaravan.xml لمنشئي قمرة القيادة وتكامل منتجات الجهات الخارجية.

- اصلاحات الشوائب:
- تصادم عشوائي جغرافيًا محددًا على سطح المكتب (CTD) تم إصلاحه: شكر خاص لمستخدم المنتدى Nicotine70 لتطوعه لساعات لا حصر لها مطلوبة لعزل هذا الخطأ. ملاحظة للمطورين الآخرين: على ما يبدو ، لا يلعب MSFS بشكل جيد مع متغير المحاكاة 'WINDSHIELD WIND VELOCITY'. على الرغم من أنها موثقة في SDK ، إلا أنها لا تستخدم في أي مكان في قاعدة كود الفانيليا. هناك العديد من البدائل المناسبة لهذه القيمة ، مثل 'RELATIVE WIND VELOCITY BODY Z'.
كانت حسابات ازدهار عزم الدوران تتسبب في عزم دوران محدود بشكل مصطنع عند ضغوط ديناميكية عالية. تم إصلاح هذا الآن ، وقد أدى إلى تحسين تدفق الوقود ومعدل الصعود على ارتفاعات عالية.
- تحسين حساب Ng لتقليل تأخير بدء التشغيل.
- تم إصلاح CTD المحتمل مع نظام الفشل الجديد عندما يكون هناك أكثر من عشر حالات فشل نشطة في وقت واحد. هذا لا علاقة له بخبرة CTD مع أي طائرة أثناء تشغيل Sim Update 10 Beta ، أو خطأ 'WINDSHIELD WIND VELOCITY' المذكور أعلاه.
- تعرض شاشة HUD للكاميرا الخارجية إعداد قوة المحرك ودرجات ضبط الرفرف بشكل صحيح.
- خيارات متغيرة محسّنة للوصول بشكل أكثر دقة إلى محاكاة التوربينات الأساسية المجانية.
- تعمل مقابض مستوى الصوت GNS و GTN الآن على تشغيل وإيقاف تشغيل طاقة GPS.
- إصلاح متغير ITT غير صحيح لمنشئي قمرة القيادة (L: BKSQ_CARAVAN_ITT).
- يتم تعديل تدفق الوقود ويظهر الآن مقياس تدفق الوقود داخل قمرة القيادة القيمة الصحيحة.
- تحسين حساب Ng مرة أخرى. يشتمل الآن على حاقنات ثانوية عند بدء التشغيل ، ومقاييس أكثر دقة عند التباطؤ المنخفض.
- نسيج الجرونج عالي الجودة (الخدوش وبصمات الأصابع) على الزجاج الأمامي.
- تحسين الخط والتباعد على وحدة KDI572 DME.
- نسيج الخلية الكهروضوئية الثابت على جميع مواضع إلكترونيات الطيران.
- تمت إضافة أصوات الضغط على الزر المفقود إلى أزرار تحديد مصدر التنقل.
- تمت إضافة الأصوات المفقودة لسحب / دفع مقبض الراديو.
- تمت إضافة الصوت والرسوم المتحركة المفقودة لأزرار الضغط GTN 750.
- تحديث يدوي بجميع الميزات الجديدة.

 يوفر لك Black Square's Analog Caravan تصميمًا داخليًا جديدًا تمامًا ولوحة لـ MSFS Grand Caravan الافتراضي ، والذي يتميز بأجهزة تناظرية (مقاييس بخار) وتكوينات راديو قابلة للتبديل ونظام كهربائي تم إصلاحه مع كل قاطع دائرة وحافلة وعداد ومفتاح ومقبض يعمل. سيجد المستخدمون تفاصيل متزايدة على لوحة العدادات واللوحات الكهربائية عند مقارنتها بالطائرات الافتراضية ، ومستوى مماثل من التفاصيل في المقصورة.

تحتوي لوحة الطائرة فقط على مقاييس ثلاثية الأبعاد بالكامل ، تم تصميمها وترميزها لتتناسب بدقة مع نظيراتها في العالم الحقيقي ، مع الإشارة إلى أدلة الصيانة والتركيب في العالم الحقيقي. لا تظهر أي قطعة من المعدات في طائرة Black Square بدون وحدة حقيقية كمرجع.

تتوفر أنظمة الراديو والملاحة من عدة عصور من تاريخ Caravan ، بحيث يمكن للمستخدمين الطيران بدون GPS عبر نظام Bendix KNS-80 RNAV الأصلي ، أو مع راحة Garmin GTN 750 (PMS50 أو TDS). تشتمل المعدات اللاسلكية الأخرى القابلة للتبديل في هذه الطائرة على أجهزة راديو KX-155 NAV / COM و GNS 530 و GNS 430 و KR 87 ADF و KDI 572 DME و GTX 327 Transponder و KAP 140 Autopilot و Bendix RDR1150XL Color Weather Radar.

يوفر دليل مؤلف من 60 صفحة إرشادات حول جميع المعدات المثبتة ، ويتم تضمين 30 قائمة تحقق داخل اللعبة مع تمييز تحكم / أداة للإجراءات العادية والطوارئ.

لا تزال الأجهزة التناظرية المعززة بمعدات الملاحة الراديوية الحديثة هي أكثر تشكيلات لوحات الطائرات شيوعًا في العالم. قم بتحدي مهاراتك التجريبية عن طريق الطيران IFR إلى الحد الأدنى باستخدام لوحة تمثيلية بالكامل وبدون نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). ستندهش من مستوى المهارة والكفاءة التي يمكنك تحقيقها للتغلب على مثل هذه المحن ، وكيف ستترجم إلى كل رحلات الطيران الأخرى. قد تجد أيضًا أن الأجهزة التناظرية أسهل في القراءة مع العدد المحدود من وحدات البكسل المتوفرة على شاشة الكمبيوتر ، وأكثر من ذلك في الواقع الافتراضي.

Download

إرسال تعليق

0 تعليقات