افتتح المطار في عام 1977 كمطار طيران شبه عام. خدمت شركتا طيران مسافرة المطار برحلات يومية متكررة.
في
نوفمبر 1983 ، ضرب إعصار إيوا كاواي وتسبب في أضرار بملايين الدولارات
للمنازل والشركات والأراضي الزراعية. لم يكن لدى مطار Lihue القدرة على
التعامل مع جميع رحلات الطوارئ التي تجلب الإمدادات ، لذلك هبطت بعض
الطائرات الأصغر في Princeville.
أبرمت الدولة اتفاقية إيجار مع
مالك مطار برينسفيل في 5 ديسمبر 1994 لتولي عمليات تشغيل المطار وصيانته.
كان من المتوقع أن يصبح المطار جزءًا من نظام مطار الولاية.
في
يناير 1997 ، توقفت Island Air عن نقل الركاب من مطار برينسفيل. كانت
تستخدم طائرة من طراز هافيلاند داش 8 تتسع لـ18 راكبًا في رحلتين يوميتين
إلى هونولولو.
قررت الدولة التخلي عن عقد الإيجار الإداري لمطار برينسفيل في عام 1999.
في
1 مايو 2019 ، بدأت شركة Makani Kai Air خدمتها مرتين يوميًا بين مطار
هونولولو الدولي ومطار برينسفيل في كاواي. كان المطار بدون خدمة خطوط جوية
تجارية لأكثر من 20 عامًا بعد مغادرة Island Air في عام 1997. منذ الاندماج
مع Mokulele Airlines ، لم تعد الرحلات الجوية التجارية من Princeville
متوفرة.
الآن هناك جولات مروحية حول كاواي تديرها Blue Helicopters
ورحلات طيران مستأجرة على 'Piper PA-31 Navajo' إلى أواهو بواسطة
Princeville Air.
سمات:
• النسخة المتماثلة الأكثر تفصيلا لمباني المطار والمركبات
• محيط مخصص
• جميع المواد التي تم إنشاؤها من أجل PBR الكامل
• تأثيرات التظليل والانسداد (خبز القوام) على جميع مباني المطارات
• مواد بناء عالية الدقة
• استخدام نماذج أصلية عالية الكفاءة لـ GITF
• تقويم العظام المخصص للمطار والمناطق المحيطة
0 تعليقات