Just Flight – BAe 146 Professional v0.1.8

 ملاحظة: راجع الملف README.txt بعد الاستخراج! يرجى اتباع إجراء التنشيط مرة أخرى حتى إذا كنت قد استخدمت الإصدار السابق من هذه الطائرة.

الإصدار 0.1.8:
- تحسين وضوح المذيع / القرار
- تحسينات طفيفة في الملمس الخارجي
- تحسينات في الأداء (FPS)

- ترقيات EFB:
- مضاعفة دقة الشاشة
- قوائم مرجعية تفاعلية ، بالإضافة إلى قائمة مراجعة MSFS الحالية
- آلة حاسبة من أعلى النسب مع خيار إدخال الارتفاعات والسرعات ومتطلبات الهبوط يدويًا أو الحصول على تلك المزامنة من المحاكاة
- لوحة مفاتيح افتراضية على الشاشة ، مفيدة بشكل خاص لمستخدمي الواقع الافتراضي
- شاشة مخططات Navigraph محسّنة مع اختيار تلقائي لمطارات المغادرة والوصول بناءً على SimBrief OFP الخاص بك ، والقدرة على المخططات المفضلة للرجوع إليها بسرعة
- METARs لمغادرة بسيطة OFP والوصول والمطارات البديلة

- تعديلات FDE (بما في ذلك التحسينات على CG)
- إصلاحات وضع الطيار الآلي Go-Around (GA)
- تتمدد مكابس الهواء الآن أكثر عندما ينضب الضغط الهيدروليكي
- يتطابق نطاق نشر جناح الأسطوانة بشكل أكبر مع الطائرة الحقيقية
- يزداد تردد ADF الآن بمقدار 0.5 بدلاً من 0.1 كيلو هرتز
- لم يعد ALT ARM ينفصل عند تغيير الارتفاع المحدد
- الرسوم المتحركة لشفرة مروحة المحرك مثبتة على متغيرات -200QT و -300
- تم تعديل منطق وسيلة شرح الإقلاع لتقليل التأخير بين V1 و VR و V2 وتجهيز المكالمات
- تمت إضافة إضاءة لوحة العاصفة
- تمت إضافة IOAT وتحقيقات pitot المساعدة إلى الخارج
- إضافة باب خدمة المياه إلى الخارج
- يؤثر استخدام مضاد التجمد (المحرك / هيكل الطائرة) الآن على أداء المحرك ، مما يقلل من N1 تقريبًا. 1٪ وزيادة تدفق الوقود بحوالي. 9٪
- تم تعديل شاشة VHF NAV 1 لتتناسب بشكل وثيق مع الوحدة الحقيقية
- تمت إضافة تأثير ضوء منارة GPU
- تمت إضافة خيار قائمة تكوين EFB لتعطيل حاويات البضائع المرئية QC / QT (لمستخدمي GSX)
- تغييرات منطق التحذير من اكتشاف الجليد
- زيادة / إلغاء تعيين نقطة التعليق المرجعي AP ، تم إصلاح منطق تعيين الإشارة المرجعية ، مما يسمح بالتحكم في درجة الطيار الآلي أو السرعة العمودية
- تغييرات توافق SU10
- تم تحديثه يدويًا ليعكس تغييرات البرامج ، وأضاف قسم مهام التحكم

 تبعًا لمدربهم الشهير Hawk T1 / A Advanced Trainer وعائلة طائرات PA-28 لـ MSFS ، طور فريق Just Flight الداخلي هذه المحاكاة التفصيلية للغاية للطائرة الإقليمية البالغ عددها 146 بعد إجراء بحث عملي شامل مع عالم حقيقي طائرة ، G-JEAO ، التي تقاعدت من الخدمة مع الخطوط الجوية البريطانية الأوروبية في عام 2000 وهي محفوظة الآن في متحف دي هافيلاند للطائرات ، وطائرة CC.Mk2 و C.Mk3 التابعة لسلاح الجو الملكي ، السرب 32 (الملكي).

يسر Just Flight أن تقدم لك 146 Whisper Jet - والتي تضم سلسلة 100 و 200 و 300 من هذه الطائرة البريطانية الكلاسيكية. بدأت عملية تصميم ما كان سيصبح 146-100 تحت قيادة هوكر سيدلي في عام 1973 ، عندما تم اختيار الذيل العالي الأيقوني والهيكل السفلي القصير وأربعة محركات وفرامل الهواء المميزة لإنتاج طائرة ركاب إقليمية ذات أداء قصير المدى وتشغيل هادئ. . حلقت الطائرة 146-100 لأول مرة في عام 1981 ، تليها سلسلة 200 الممتدة في عام 1982 وسلسلة 300 في عام 1988.

اشترت القوات الجوية الملكية ثلاث طائرات من 146 إلى 100 في عام 1986 وتم تشغيلها من قبل The Queen’s Flight ، والتي سميت CC.Mk2 'ستيتسمان' ومجهزة بكابينة VIP. تم استخدام الطائرة لنقل العائلة المالكة البريطانية وكبار أعضاء الجيش والحكومة البريطانية.

كان 146 أيضًا شائعًا لدى مشغلي الشحن بسبب سعته الممتازة وضوضاء المحرك المنخفضة ، مما يسمح برحلات ليلية إلى مطارات المدينة. تم تطوير نوعين مختلفين من البضائع: نوع الركاب والشحن القابل للتحويل (QC) والشحن فقط Quiet Trader (QT). كما قام سلاح الجو الملكي بتشغيل طائرتين من طراز 200QC ، تم تحديدهما من طراز C.Mk3.

يتم تضمين ثمانية متغيرات من 146 في هذا المنتج - المتغيرات من 100 إلى 300 راكب ، 200QC و QT ، 300 QT ، RAF CC.Mk2 'Statesman' و C.Mk3 - تقدم مجموعة متنوعة من التكوينات والنطاقات وعمليات الطيران عبر العالم.

تم تفصيل النماذج الخارجية بشكل مذهل ، وتتميز بتركيبات 8K و 4 K لوضوح مذهل وأحدث تقنية لمواد العرض المادي (PBR) لإنتاج أسطح معدنية وبلاستيكية وزجاجية واقعية. تشمل الرسوم المتحركة الواقعية آليات الرفرف الخلفية ، والمفسدين ، والفرامل الهوائية الكبيرة المثبتة على الذيل وجميع أبواب الركاب والبضائع.

تم تصميم وظائف الكابتن والضابط الأول في قمرة القيادة بمئات من المفاتيح والمقابض وأدوات التحكم الوظيفية. تتميز الطائرة بأنظمة معقدة ذات ترميز مخصص تعتمد على FCOMs في العالم الحقيقي ، بما في ذلك الهيدروليكية والكهربائية والوقود والضغط ، كما تم تجهيز قمرة القيادة بنظام إدارة الدفع الوظيفي (TMS) ومعدات الملاحة الشاملة التي تتضمن FMS.

يتم إحياء الطائرة بإضاءة ديناميكية غامرة وأصوات Wwise ثلاثية الأبعاد ، مع ديناميكيات طيران فريدة لكل متغير وتأثيرات مخصصة من التكثيف والتأثيرات إلى الإضاءة الخارجية الواقعية.

تم نقل 146 في جميع أنحاء العالم وتم تضمين أكثر من 30 شركة طيران من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأستراليا ، مما يوفر لك العديد من شركات الطيران الشهيرة وخطط الطلاء.

Download

إرسال تعليق

0 تعليقات