Flysimware – Cessna 414AW Chancellor v3.4.0

تحذير: تتعارض هذه الطائرة مع القسم الثقيل - B78XH (EFB غير قابل للنقر).

الإصدار 3.4.0:
- تم تحديث ديناميكيات الطيران لزيادة الأداء للطقس المضطرب حتى يتمكن الطيار الآلي من الحفاظ على الارتفاع. يتم أيضًا تحديث عرض ارتفاع GFC600 لإظهار الارتفاع الملتقط حتى لو انحرفت الطائرة.
- تم تحديث صفحات قائمة مراجعة الجهاز اللوحي لإصلاح الأخطاء المطبعية.
- لم تكن إبرة HSI GSI مرئية في الليل. مُثَبَّت.
- سيعمل زر التنقل للطيار الآلي للوحة GNS530 الآن مع حزمة بيتا GNS530 بعنوان العمل الجديد.

- تم تحديث New Light. أزلنا تأثير التوهج من جميع الأضواء باستثناء المصابيح الوامضة. يبدو هذا جيدًا عندما يومض. لذلك كان الأمر الآن كما كان من قبل باستثناء أننا قمنا بتحسين جودة الضوء من New Light وتأثير التوهج الوحيد هو الومضات الآن.
- تمت إعادة تسمية بنية المجلد إلى الاسم الأصلي وبالتالي ستستمر جميع الوظائف الإضافية التابعة لجهات خارجية في العمل دون تحديث. تم إرجاع هذا لأننا لا نستطيع تغيير اسم الحزمة واسم العنوان فقط

مرحبًا بك في Flysimware's Cessna 414AW Chancellor for Microsoft Flight simulator. صممت Flysimware هذه الطائرة القديمة باستخدام كل ميزة تقدمها sim الجديدة مما يمنحك المستخدم أفضل تجربة لمحاكاة واقعية. من مساعد الطيار التفاعلي ، ومقاييس عالية الدقة إلى ديناميكيات الطيران الواقعية.

يمتلك الطيار التقني لشركة Flysimware جهاز Cessna 414AW Chancellor المزود بتحويل RAM IV والأجنحة الصغيرة التي سمحت لـ Flysimware بالوصول المباشر إلى الطائر الحقيقي. في المقابل ، يمنحك هذا نموذجًا عالي الدقة مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل حيث التقطت Flysimware مئات الصور والقياسات والأصوات المسجلة على مدار عامين.

Cessna 414 هي طائرة نقل أمريكية خفيفة ومضغوطة وذات محركين من صنع شركة سيسنا. طار لأول مرة في عام 1968 وتم تقديم متغير محسّن من عام 1978 باسم 414A Chancellor.

تم تطوير الطائرة 414 المضغوطة لجذب مالكي الطائرات غير المضغوطة ذات المحركين ، واستندت إلى جسم الطائرة من طراز سيسنا 421 واستخدمت تصميم جناح سيسنا 401. والطراز 414 عبارة عن طائرة ذات سطح واحد ناتئ منخفض الجناح وذيل تقليدي وحدة وجهاز هبوط دراجة ثلاثية العجلات قابل للسحب. وهي مدعومة بمحركين كونتيننتال TSIO-520-J متعاكسين أفقيًا بقوة 310 حصان ، بست أسطوانات. تبلغ السرعة القصوى للمستشار 270 ميلاً في الساعة ، ومعدل صعود يبلغ 1700 قدمًا في الدقيقة ، وسقفًا يبلغ 30 ألف قدم بمدى يصل إلى 1528 ميلاً.

طار النموذج الأولي لأول مرة في 1 نوفمبر 1968 ، وكانت طائرات الإنتاج متاحة في عدد من ترتيبات الجلوس الاختيارية وحزم إلكترونيات الطيران. تم استخدام اسم Chancellor للموديلات التي تم تسويقها من عام 1976. تم تقديم البديل المحسن للطراز Cessna 414A Chancellor في عام 1978 مع التغيير الرئيسي الذي تم إعادة تصميمه وزيادة اتساعه مع خزانات وقود متكاملة وأنف ممتد لتوفير مساحة أكبر للأمتعة.

سمات:

• تشغيل العالم الحقيقي
• أكثر من 100 تأثير ضوئي ديناميكي
• ديناميات طيران واقعية
• قوام كامل من PBR بدقة 4K (تم إنشاؤه بواسطة 3DReach)
• أصوات البيئة التفاعلية
• أكثر من 70 صوت مسجل من الطائرة الفعلية
• جميع الأصوات المنتجة باستخدام برنامج Wwise القياسي في صناعة الألعاب
• (اللوحة 1) Garmin GTX327 / GMA 340 / GNS 530 / ADF C1046A / DME C1077B / COM 2 C1038A / NAV 2 RN-1079A
• (PANEL 2) 605 Autopilot / RT859 Transponder / GTN 750Xi (يتطلب منك TDS GTN750Xi لـ MSFS)
• (PANEL 3) 605 Autopilot / RT859 Transponder / GTN 750 (يتطلب أن تمتلك PMS50 GTN750 لـ MSFS)
• يتضمن راديو Cessna RN-1079A NAV 2 RNAV (لم يتم محاكاة RNAV)
• يتضمن ساعة دافترون M811B
• يشتمل على كمبيوتر وقود CFS 2000A
• يشمل طيار عالي الجودة ومساعد طيار
• تأثيرات المطر الزجاج الأمامي
• آثار الجليد الخارجي
• يشتمل وضع وقوف السيارات على الحواجز ، ورباطات الربط ، وسدادات المحرك ، وأغطية الفتيل الثابتة ، وأغطية الأنبوب
• يشمل وحدة الطاقة الأرضية
• ضبط الحمولات وتفريغ الأمتعة والمقاعد الإضافية
• تأثيرات صوت تبريد المحرك (يغير موضع النافذة حجم أصوات المحرك)
• جولة خارجية كاملة حول قائمة التحقق مع طرق عرض مخصصة للكاميرا
• قائمة تحقق مشفرة مخصصة مع مساعد الطيار التفاعلي
• لم يتم محاكاة الرادار ...

نموذج الاختلاف:

• Cessna 414AW المستشار مع تحويل RAM IV والأجنحة الصغيرة

سمات الطلاء:

• N5AM - مدني
• N100JD - مدني
• N414XX - مدني
• N427RC - مدني

Download

إرسال تعليق

0 تعليقات