IndiaFoxtEcho – Lockheed Martin F–35 Lightning II v1.0.9

ملاحظة: الوثائق موجودة داخل “indiafoxtecho-aircraft-f35 / SimObjects / Airplanes / IndiaFoxtEcho_F35A / docs / F35Manual.pdf”.

الإصدار 1.0.9:
- هام: بدءًا من هذا الإصدار ، يتم تغيير ربط المفتاح لـ HOOK / STOVL إلى الأمر TOGGLE TAIL HOOK LEVER.
- أيضًا ، من أجل استخدام وظيفة إطلاق المنجنيق ، بالإضافة إلى توسيع شريط الإطلاق وضبط الخانق على الجيش الكامل ، عليك الآن استخدام الفرامل.

- تم حل الخطأ الطفيف الذي تسبب في وصف غير صحيح للزر في بعض مناطق القائمة
- تم تغيير رمز إيقاف الطيار الآلي بحيث يتم تجاهل العديد من الفتحات ، بحيث يكون تثبيت الارتفاع أكثر موثوقية الآن
- وظيفة التجريم التلقائي المضافة: يكون التجريم التلقائي نشطًا عند عدم تعشيق نقطة الوصول وتشغيل الترس. يمكن تبديله باستخدام زر TRIM الموجود على العصا.
- تمت إضافة كسوة المعتدي 'التنين' ، مقدمة من كريستوف تانتو
- زيادة طفيفة في القدرة على الانعطاف (جميع الطرز)
- مشروع تنفيذ وضع الطيار الآلي APProach
- من الممكن الآن إدخال السرعة الرأسية لـ AP (على الرغم من أنه يبدو أن هناك حدًا مشفرًا يبلغ 3000 قدم / دقيقة)
- تم الإبلاغ عن ملخص لحالة AP على FAB (على غرار الطائرات الحقيقية)
- تم استبدال APP HOLD بـ VS HOLD
- قيم النطاق والسقف الثابتة في واجهة المستخدم لاختيار الطائرات
- منطق 'إطلاق المنجنيق' الذي تم تغييره: من الضروري الآن الإمساك بالفرامل (جنبًا إلى جنب مع تمديد شريط التشغيل وزيادة عدد الدورات في الدقيقة) - سيؤدي تحرير الفرامل إلى بدء التشغيل
- تم تغيير منطق 'إطلاق المنجنيق' و 'سلك الحاجز' ، لذلك يقتصر هذا الآن على الارتفاع المتوافق مع أسطح الناقل
- تم تغيير تكوين خطاف الحاجز والمنطق لدعم حاملات 'Top Gun'
- ارتفاع STOVL المقيد للواقعية
- تمت استعادة إعداد HMD الافتراضي إلى 'UNCAGED' بعد ملاحظات المستخدم
- إصلاح الخلل الذي يمنع تأثيرات المظلة لتظهر على مظلة F-35A
- إصلاح الخلل الذي يسبب تأثير الجليد المفرط على مظلة F-35C
- قم بتغيير أمر HOOK / STOVL proxy إلى TOGGLE TAIL HOOK HANDLE
- تمت إضافة التسمية التوضيحية 'RELEASE BRAKESFOR CATAPULT LAUNCH' إلى صفحة FCS
- إصلاح خلل بسيط في وضع FCS بملء الصفحة

 طائرة لوكهيد مارتن F-35 Lightning II هي عائلة أمريكية من الطائرات المقاتلة متعددة المهام الشبح ذات المقعد الواحد والمحرك الواحد والتي تعمل في جميع الأحوال الجوية والتي تهدف إلى أداء مهام التفوق الجوي ومهام الضربة.
كما أنها قادرة على توفير قدرات الحرب الإلكترونية والاستخبارات والمراقبة والاستطلاع.
الطائرة لديها ثلاثة أنواع رئيسية: الإقلاع والهبوط التقليدي (CTOL) F-35A ، الإقلاع القصير والهبوط العمودي (STOVL) F-35B ، والحاملة (CV / CATOBAR) F-35C.

سمات:

• تمثيل مفصل للمتغيرات الثلاثة للطائرة ، وإبراز الفروق الفردية والقواسم المشتركة.
• نموذج مرئي خارجي مفصل وقمرة قيادة ، بناءً على بحث مستفيض
• واجهة تجريبية واقعية من خلال شاشة التحكم الأولية (PCD) القائمة على محاكيات العالم الحقيقي
• كبد لجميع القوات الجوية والخدمات التي تحلق حاليا من طراز F-35
• ديناميكيات طيران واقعية تستند إلى البيانات المتاحة للجمهور
• قدرات STOVL للطائرة F-35B
• قدرات الناقل لـ F-35C (رمز خاص لأداء الإقلاع والهبوط بمساعدة من أي سطح ثابت)
• حزمة الصوت على أساس تسجيلات العالم الحقيقي

ملاحظة:

الحزمة تصور فقط أنظمة المركبات وبعض أنظمة المهام الأساسية.
لم يتم محاكاة أنظمة المهام التالية:

• الرادار
• DAS
• EOTS / TFLIR
• RWR
• اندماج جهاز الاستشعار

Download

إرسال تعليق

0 تعليقات