Mario Noriega Designs – Caproni–Vizolla C–22J Ventura v1.3.9

الإصدار 1.3.9:
- تحديث سيم 9 الإصدار
- Bugfix: CTD عند استخدام 'Save VFR Pilot View'
- تقليل أوقات بدء تشغيل المحرك
- تسليط الضوء على القضاء على أجهزة القياس
- إصلاحات طفيفة في قائمة المراجعة
- تبديل اللوحات المتحركة للأوامر الخارجية
- لم تعد الخانق في حالات الطوارئ تحرك الخانقات الرئيسية

 الآلة:
طائرة نفاثة هوائية بالكامل وخفيفة الوزن تقارن بطائرة Bede BD-5J ، لكنها أثقل ورياضية اثنتين بدلاً من محرك TRS-18 النفاث. نطاق يصل إلى 0.47 ماخ و 650 نيوتن متر ، مع سقف خدمة يبلغ 25000 قدم. سرعة التوقف المنخفضة (للطائرة) تجعل الطائرة جيدة للعمليات الميدانية القصيرة.
معتمد لعمليات VFR فقط ، ولكنه يتضمن مجموعة إلكترونيات طيران جيدة.
هذه طائرة 'كلاسيكية' تتميز بأجهزة قياس 'البخار' وأجهزة الراديو. ومع ذلك ، فإن الضوابط والأنظمة سهلة التشغيل.

التاريخ:
C-22J هي آخر طائرة يتم تزيينها باسم Caproni الأسطوري. كانت تُعرف في الأصل باسم 'Caproncino' ، ثم تُسوَّق باسم 'Ventura'. تم تطوير طائرة خفيفة للغاية في الثمانينيات كمدرب عسكري وطائرة مراقبة واستطلاع. مدعومة بمحركتين نفاثتين TRS-18 تم تغذيتهما من مدخل NACA الظهري ، وصلت الطائرة إلى 0.47 ماخ وكانت تعمل بالهواء المضغوط بالكامل. يظهر هيكل الطائرة أصله في تصميم طائرة شراعية ، Caproni A-21 Calif. بعد الاندماج مع SIAI Marchetti ، تم إلغاء المشروع لصالح SF-260.

سمات:

• قمرة القيادة ثلاثية الأبعاد عالية الدقة
• التوثيق الكامل
• الأكروبات

Download (Torrent)

إرسال تعليق

0 تعليقات