BlackBox Simulation – Cessna L–19 Bird Dog v1.10.1

 الإصدار 1.10.1:
- محسَّن - تم تصحيح أخطاء cfg الطفيفة
- محسّن - خلل في الكاميرا في الطراز الأساسي
الإصدار 1.10.0:
- محسّن - تمت ترقية جميع تفاعلات تلميحات الأدوات والتبديل والرافعة والمقبض من الوضع القديم
- محسّن - يتم التحكم في أصوات المحرك الخارجية الآن من خلال إعدادات حجم بطاقة sim
الإصدار 1.9.0:
- تمت الإضافة - مجموعة صوت ثلاثية الأبعاد تفاعلية بالكامل من WWISE
- تمت الإضافة - تأثيرات معدات الهبوط ، الرطب ، الثلج ، الماء ، الغبار ، إلخ
- أضيفت - انسداد البيئة للكابينة
- مضاف - صمام إيقاف الوقود
- أضيفت - Curly Cable Animation
- محسّن - مقياس سرعة المحرك في الدقيقة
- محسّن - أداء المحرك
- تحسن - استجابة الخانق
- محسّن - CHT
- محسّن - EGT
- محسّن - نقاط الاتصال
- محسّن - وضع عتاد الذكاء الاصطناعي
الإصدار 1.8.0:
- تمت الإضافة - راديو ADF ومقياس محمل مخصص
- تمت الإضافة - ميزة حلقة DF ، تشير دائمًا إلى المحطة عند التوليف
- تم الإصلاح - الآن تتم إضاءة أجهزة راديو التنقل و Com بشكل صحيح
- تمت الإضافة - راديو ADF ومقياس محمل مخصص
- تمت الإضافة - ميزة حلقة DF ، تشير دائمًا إلى المحطة عند التوليف
- تم الإصلاح - الآن تتم إضاءة أجهزة راديو التنقل و Com بشكل صحيح
- ثابت - كمية الوقود والمقاييس
- تمت الإضافة - مفتاح جديد لحظية بثلاثة مواضع للوحات
- ثابت - التحكم بالماوس التبديل المغنطيسي المعاد ترميزه
- تمت الإضافة - دفات مائية جديدة ورافعة قمرة القيادة
- تمت الإضافة - أضواء تروس جديدة ومفتاح لبرمائيات
- تمت الإضافة - رافعة جديدة لفرامل الانتظار
- تم الإصلاح - محرك رفرف (فوق الرأس) تمت إعادة تشكيله وإضافته لوسادة الرأس
- تم الإصلاح - إعادة تشكيل اللوحات وأعاد تشكيلها
- محسّن - البوصلة أعيد بناؤها وصقلها ، الآن على مصابيح الآلة الرئيسية
- مُحسَّن - تم تحسين جميع مناطق الماوس للتحكم بشكل أفضل في المفاتيح والمقابض
- تم الإصلاح - ثغرات وأخطاء حول النوافذ
- تمت الإضافة - رمز بحيث يظهر Pilot فقط في العروض الخارجية
- تم الإصلاح - تم تحسين أوضاع الطيار والركاب - الآن دائمًا في المقعد
- محسّن - البوصلة أعيد بناؤها وصقلها ، الآن على مصابيح الآلة الرئيسية
- مُحسَّن - تم تحسين جميع مناطق الماوس للتحكم بشكل أفضل في المفاتيح والمقابض
- تم الإصلاح - ثغرات وأخطاء حول النوافذ
- تمت الإضافة - رمز بحيث يظهر Pilot فقط في العروض الخارجية
الإصدار 1.7.5:
- تمت الإضافة - Vintage Bush Plane Livery
- تم الإصلاح - مشكلة صغيرة وإضاءة محسّنة FX
- مضاف - لوحات خضراء مضادة للوهج
الإصدار 1.7.0:
- تم الإصلاح - مزيد من التعديلات والتحسينات على الإضاءة
- تم الإصلاح - تفريغ الركاب والحقائب من الحمولة الافتراضية
- أضيفت - طلاء سلاح الجو التشيلي
- تم الإصلاح - مشاكل النظام الكهربائي والتوزيع الحالية
- ثابت - خطأ في شحن البطارية الكهربائية
- ثابت - تأثير عكس حرارة الكربوهيدرات
الإصدار 1.6.0:
- تمت الإضافة - مؤثرات ضوئية مخصصة ، خارجية وكابينة القيادة
- تم الإصلاح - تم ربط الرسوم المتحركة للضوء والتبديل الآن بمتغيرات Sim والتحكم في المفاتيح
- تمت الإضافة - 2X كبد إضافي ، مجلس فيلادلفيا للطائرات الشراعية وقاتلة القطط

في أغسطس 1949 ، علمت شركة Cessna Aircraft Company أن الجيش الأمريكي يريد طائرة اتصال جديدة من المعدن بالكامل لتحل محل أسطولها المتقادم والمتقلص من Piper L-4 Grasshoppers و Stinson L-5 Sentinels. خطط الجيش لتقييم جميع الطائرات المنافسة خلال 'رحلة طيران' في رايت فيلد في دايتون ، أوهايو ، في أبريل التالي.


مع القليل من الوقت المتاح لتطوير طائرة جديدة تمامًا ، بدأت سيسنا العمل من خلال تزاوج ذيل سيسنا 195 وأجنحة سيسنا 170B مع جسم الطائرة المصمم حديثًا. كان الجهد صعبًا بشكل خاص لأن إحدى المواصفات العسكرية تتطلب أن تكون الطائرة قادرة على الإقلاع والهبوط فوق عقبة طولها 50 قدمًا في أقل من 600 قدم بأقصى وزن إجمالي مسموح به. تم بناء النموذج الأولي في 90 يومًا ؛ قامت بأول رحلة لها في 14 ديسمبر 1949 ؛


بعد شهرين ، في 25 يونيو 1950 ، عبر الجيش الكوري الشمالي خط العرض الثامن والثلاثين. فجأة ، كانت هناك حاجة متزايدة بشكل كبير إلى طراز Cessna's 305 ، والذي أصبح معروفًا باسم L-19 Bird Dog ، وهو اسم مناسب نظرًا لمدى نجاحه في تمكين الطيارين ومراقبي المقاعد الخلفية من البحث عن مواقع العدو الأرضية وتحديد موقعها. بمجرد العثور على هذه الأهداف ، تم تحديدها وتم إرسال مواقعها لاسلكيًا لأولئك الذين سيردون بهجوم جوي أو مدفعي أو قوات برية.

عندما رصدت القوات البرية للعدو كلبًا طائرًا يطير على ارتفاع منخفض وفوق ، أعطاهم ذلك سببًا وجيهًا للاعتقاد بأن شيئًا سيئًا على وشك الحدوث لهم. 

Download (Torrent)

 

إرسال تعليق

0 تعليقات